جامعة بوليتكنك فلسطين ونائب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية يبحثان آفاق التعاون المشترك

جامعة بوليتكنك فلسطين ونائب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية يبحثان آفاق التعاون المشترك

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

بحثت جامعة بوليتكنك فلسطين مع نائب سفير دولة فلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية الدكتور صلاح شهاب آفاق التعاون مع الجامعات الصينية والحكومة الصينية.

حيث استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب “الدكتور صلاح شهاب”، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الادارية/ مدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور أمجد برهم، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا.

ورحّب الخطيب بالضيف، وقدّم نبذة تعريفية عن الجامعة والبرامج الأكاديمية التي تقدمها للطلبة، ورؤية الجامعة وخططها المستقبلية، والدور الذي تقوم به لخدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه، وتحدث عن مشاريع الجامعة ومرافقها المُختلفة، مُشيراً إلى دعم دولة الصين حكومة وشعباً للشعب الفلسطيني.

فيما عبّر “شهاب” عن سعادته مُشيراً إلى الصداقة الحميمة التي تربط الشعبين الصيني والفلسطيني، وأكّد على أهميّة تطوير التعاون المشترك في كافة المجالات المُختلفة بين جامعة بوليتكنك فلسطين والجامعات الصينية.


 وتخلل اللقاء الحديث عن الأوضاع الراهنة وجائحة كورونا وآثارها على دولة فلسطين بشكل خاص وعلى  العالم بشكل عام، وتمنى الحضور بأن تزول هذه الأزمة وتعود الحياة لطبيعتها.

وأكّد المجتمعون على أهمية تعميق التعاون الأكاديمي والبحثي للجامعات الفلسطينية، وأكّد برهم على ضرورة تعزيز علاقات التوأمة بين جامعة بوليتكنك فلسطين والجامعات الصينية من خلال إقامة مشاريع مشتركة وتبادل ثقافي وطلابي وتأهيل كوادر بشرية وتبادل الخبرات.

اطبع هذا المقال