سبيتاني الوكيل الحصري.. إطلاق مجموعة مميزة من ثلاجات “بيكو” الحديثة

سبيتاني الوكيل الحصري.. إطلاق مجموعة مميزة من ثلاجات “بيكو” الحديثة

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

طرحت شركة أكرم سبيتاني وأولاده مجموعة جديدة ومميزة من ثلاجات بيكو الاحدث من نوعها في السوق الفلسطيني، وقد تم حديثاً ادراج تشكيلة جديدة بمواصفات واحجام متعددة.


وتعد ثلاجات بيكو واحدة من أفضل أنواع الثلاجات، بفضل تصميمها العصري وما تقدمه للمستخدم من حلول ذكية تجعل عملية حفظ الاطعمة صحية وسهلة مقارنه بالثلاجات التقليدية.


وتمتلك ثلاجات بيكو خصائص متعددة مما يجعلها احدى افضل الثلاجات التي تحافظ على الخضار والفواكه طازجة وصحية لاطول فترة ممكنة. ومن هذه الخصائص، خاصية HarvestFresh التي تحاكي ضوء الشمس للحفاظ على الفيتامينات لفترة أطول والحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة مثل يوم قطفها، بفضل التكنولوجيا المتطورة من Beko ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية في أوروبا، حيث يمكن المحافظة على الفواكه والخضروات مخزنة في الثلاجة مثل يوم شرائها.


ولا تستخدم التكنولوجيا المبتكرة التي تم تطويرها لثلاجات Beko لونًا واحدًا، بل ثلاثة ألوان فعالة (الأخضر والأزرق والأحمر) ، والتي تحاكي دورة الشمس لمدة 24 ساعة، وضوء الشمس الطبيعي. ويحاكي هذا المزيج دورة ضوء النهار – بما في ذلك أوقات الظلام – لإعادة إنشاء بيئة معيشية طبيعية للفواكه والخضروات بعد فترة طويلة من حصادها وشرائها. وأظهرت الدراسات أن هذه التكنولوجيا ساعدت في الحفاظ على مستويات فيتامين (أ) وفيتامين (سي) لفترة أطول.
ويعد هذا التطور في سوق المنتجات المنزلية مجرد خطوة واحدة نحو تحقيق مهمة Beko المتمثلة في تمكين الأجيال الجديدة من العيش بصحة أفضل، وتوفير رفاهية يمكن الوصول إليها لجميع المستهلكين.
وكانت الخطوة الأخرى التي اتخذوها مؤخرًا هي حملة “Eat Like a Pro” بالشراكة مع نادي برشلونة لكرة القدم واليونيسف، والتي تهدف إلى المساعدة في الوقاية من السمنة لدى الأطفال في جميع أنحاء العالم، من خلال إلهام الأطفال لاتخاذ خيارات غذائية صحية مثل أبطال كرة القدم.
كل ذلك بالاضافة لنظام التبريد الثنائي Neofrost وهو نظام تبريد ثنائي منفصل لكل من الفريزر والثلاجة، يحفظ حتى 90% من الرطوبة، ويمنع إختلاط الروائح، بالإضافة لطريقة ترتيب الرفوف والجوارير التي تجعل عملية الوصول الى الاطعمة أسهل وأسرع، وصديقة للبيئة، وغيرها من المميزات والخصائص.
جدير بالذكر أن شركة “بيكو” هي شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ، مقرها مدينة أسطنبول في تركيا، وتعد من أفضل الشركات في إنتاج التلفزيونات، الثلاجات، الغسالات، وغسالات الصحون وغيرها من الأجهزة المنزلية، وقد صنفت ضمن المراتب الأولى من ناحية الجودة، ومراعاة المقايس العالمية، وتصدر منتجاتها لمعظم دول العالم.
و حصلت “بيكو” على ثقة المستخدم الفلسطيني منذ دخولها للسوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد شركة أكرم سبيتاني وأولاده .

اطبع هذا المقال