ديانا” و”ياسمين” طالبتان جامعيتان طوَّعتا إعاقتيهما وصنعتا المعجزات

بهمة وعزيمة عالية، استطاعت الطالبة العشرينية ديانا صالح التغلب على فطرتها الصامتة، وأن تخطو بخطوات واثقة نحو التميز والإبداع في تخصصها الجامعي "فن الخزف"، وتوظيف كل ما أسبغه الله عليها من نِعم…

التعليقات على ديانا” و”ياسمين” طالبتان جامعيتان طوَّعتا إعاقتيهما وصنعتا المعجزات مغلقة

بيان صادر عن االئتالف من أجل النزاهة والمساءلة “أمان”
حول قضية الصحافية ميرفت العز

تابع الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة (أمان) قضية الصحافية الفلسطينية ميرفت العزة باهتمامٍ عالٍ، وذلك على إثر تقدمها بشكوى حول تعرضها للتحرش داخل أحد المستشفيات الخاصة في مدينة بيت لحم.…

التعليقات على بيان صادر عن االئتالف من أجل النزاهة والمساءلة “أمان”
حول قضية الصحافية ميرفت العز مغلقة

حلا زاهي” قصة نجاح في التصنيع اليدوي لمستحضرات الجمال الطبيعية

روان الأسعد مع زمن الشباب تأتي الأفكار والمبادرات الجديدة الزاخرة بالإبداع والطاقة في المجالات كافة ليصنعوا مسارهم ونجاحهم المهني، والشابة حلا استثمرت مهاراتها وتطلعاتها لإثراء نفسها في ريادة الأعمال، حيث…

التعليقات على حلا زاهي” قصة نجاح في التصنيع اليدوي لمستحضرات الجمال الطبيعية مغلقة

حصلي على افضل ملابس المنزل بأقل تكاليف

تبحث السيدات بشكل خاص داذمًا عن ملابس منزلية مريحة لها، وهذا للعديد من الأسباب منها التنقل بأريحية لقضاء الأعمال المنزلية، وإذا كانت أم فهي تحتاج إلي ملابس للمنزل مصنوعة من…

التعليقات على حصلي على افضل ملابس المنزل بأقل تكاليف مغلقة

رشا جابر .. صنعت من الأسلاك فنا غريبا

يقول المثل الشعبي العربي: «الجنون.. فنون»، في إشارة إلى أن الفن يرتبط بالإبداع، ويبحث الموهوب عن التميز عن طريق ابتكار كل ماهو جديد، فنري تصميمات رائعة وغريبة. الفنون على تنوّع…

التعليقات على رشا جابر .. صنعت من الأسلاك فنا غريبا مغلقة