1

الشرطة تفض شجار وتلقي القبض على   5  اشخاص مشتبه بهم في جنين

جنين – فضت  الشرطة شجار نتج عنه 4 إصابات وألقت القبض على 5 أشخاص مشتبه بهم بالمشاركة  في الشجار الذي وقع في إحدى قرى غرب جنين  . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً عن وقوع شجار في إحدى قرى غرب جنين  وان هناك عدد من الإصابات وحرق مركبة على الفور تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وقامت بالسيطرة عليه وإعادة الهدوء والقبض على 5 أشخاص مشتبه بهم بالمشاركة في الشجار حيث اصيب 4 أشخاص من أطراف الشجار تم نقلهم  للمشافي إلى  للعلاج . 
وأكدت الشرطة، توقيف المشتبه بهم الخمسة تمهيدا لإحالتهم إلى  النيابة العامة من أجل استكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم  حسب الأصول .




انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي

يتراجع تأثير الموجة شديدة الحرارة على البلاد لتصبح أقل حدة مقارنة مع الأيام الماضية، مع بقاء الأجواء حارة في معظم المناطق وشديدة الحرارة في الأغوار. ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.