الاغاثة الطبية وكي لا ننسى ينظمان يوما توعويا

الاغاثة الطبية وكي لا ننسى ينظمان يوما توعويا

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

نظمت جمعية كي لا ننسى بالشراكة مع الاغاثة الطبية الفلسطينية يوما صحيا توعويا حيث استهدفت عددا من الاطفال من مخيم جنين وذلك بحضور د. أمجد اباظة و د . محمد أبو الهيجاء في مقر الجمعية .

وذكرت فرحة أبو الهيجاء رئيسة الجمعية أن الهدف من تنظيم هذا اليوم لرفع مستوى وعي الاطفال بأهمية وضرورة المحافظة على الصحة العامة خاصة في ظل الظروف التي يعيشها المجتمع الفلسطيني مشيرة الى أهمية توعية الاطفال حول جائحة الكورونا وأهمية وضروة التزامهم بالتعليمات التي تصدر حول هذا الموضوع .

حيث قام الدكتور امجد اباظة بتقديم محاضرة حول صحة الفم والاسنان والامراض المنقولة من خلال الفم وأهمية وضرورة التركيز على صحة الفم ومن ثم قام بعمل فحص لعدد من الاطفال وتم توزيع فراشي اسنان عليهم .

هذا كما تحدث د. محمد أبو الهيجاء عن الاوضاع الصحية الحالية وأهمية وضرورة التوعية بأساليب الوقاية من الكورونا حيث قدم للأطفال شرحا مبسطا عن أسباب انتقال المرض وكيفية المحافظة على الصحة والسلامة العامة وضرورة الابتعاد عن التجمعات والاماكن العامة وضرورة ارتداء الكمامات واستخدام المعقمات حفاظا على سلامتهم ، هذا كما قام بتوزيع نشرات وبروشورات ارشادية توعوية .

اطبع هذا المقال