جمعية إغاثة أطفال فلسطين تنتهي من توزيع 300 طرد في قرى جنين وطوباس وغور الاردن

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تنتهي من توزيع 300 طرد في قرى جنين وطوباس وغور الاردن

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

أنهت جمعية إغاثة أطفال فلسطين أمس من توزيع 300 طرد غذائي وصحي للعائلات المتعففة في قرى محافظات جنين وطوباس و غور الأردن، ضمن مشاريعها الإنسانية العاجلة لإغاثة العائلات المتضررة من وباء كوفيد-19.
كان فريق عمل الجمعية و بالتعاون والتنسيق المباشر مع محافظة طوباس وبرنامج التأهيل المجتمعي في المحافظة ووزارة التنمية الاجتماعية في جنين بتوزيع تلك الطرود في قرى اليامون و السيلة و الحارثية و عرابة و سيريس و العقبة و عين البيضا و بردلة وعقابا و طمون و مخيم ووادي الفارعة وتياسير، و يشمل كل طرد على مواد غذائية أساسية وأدوات مكافحة العدوى لمساعدة تلك العائلات على تخطي مرحلة انتشار الوباء الصعبة.


قالت منسقة جمعية إغاثة أطفال فلسطين في شمال الضفة الغربية منى فايد أن الجمعية بدأت منذ اليوم الأول من إنتشار وباء كوفيد-19 بوضع خطة طوارئ لإغاثة العائلات الأكثر تضررا من الإغلاق والوباء من خلال المشاريع الإنسانية التي استهدفت جميع محافظات الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة، لضمان الأمن الغذائي في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية.


وأضافت فايد أن الجمعية عملت على دعم المستشفيات و مراكز الحجر الصحي بأدوات طبية وغذائية ومستلزمات مكافحة العدوى في محافظات مختلفة خلال جائحة فيروس الكورونا.
وشكرت فايد وزارة التنمية الاجتماعية في جنين و محافظة طوباس و المجالس المحلية وبرنامج التأهيل المجتمعي لعملهم الدؤوب مع فريق عمل الجمعية ومساعدتهم للوصول للعائلات الأكثر حاجة في القرى والمناطق النائية.
يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت صباح اليوم عن 43 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصبح إجمالي عدد الإصابات في فلسطين 1022 إصابة.

اطبع هذا المقال