البوليتكنك تحتفل بتخريج الفوجين الحادي والعشرين والثاني والعشرين من طلبة الدبلوم المهني

البوليتكنك تحتفل بتخريج الفوجين الحادي والعشرين والثاني والعشرين من طلبة الدبلوم المهني

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين بتخريج طلبة الدبلوم المهني والبرامج المهنية التابعة لمركز التميّز والتعليم المُستمر، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس مجلس رابطة الجامعيين ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، واعضاء مجلس رابطة الجامعيين المحامي سليمان ابو سنينة، والأستاذ رفعت طهبوب، وممثل محافظ محافظة الخليل الدكتور رفيق الجعبري، وعضو مجلس ادارة  شركة الحرباوي لصناعة الفرشات والاسفنج السيد وائل الحرباوي، ورئيس الجامعة الدكتور أمجد برهم، ونوابه، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ومدير مركز التميز والتعليم المستمر، وحشد من المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص في المحافظة إضافة إلى الخريجين وذويهم، وكما تولى عرافة الحفل م. تامر الاطرش.

ورحب التميمي بالحضور موضحاً الدور الذي تلعبه رابطة الجامعيين في دعم مراكز خدمة المُجتمع المُختلفة في الجامعة، وهنأ الخريجين والخريجات وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

وأشاد برهم بالدور الريادي الذي تقوم به الجامعة في خدمة المُجتمع وأهميّة التكامل ما بين القطاع الخاص والأكاديمي والعام، وذلك من خلال المراكز التي أنشأتها الجامعة لخدمة المُجتمع المحلي وعلى رأسها مركز التميّز والتعليم المُستمر.

وهنأ نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المُجتمع الدكتور اسلام حسونة الطلبة بتخرجهم، وأكّد على حسن اختيارهم للبرامج النوعية التي يتبناها مركز التميّز والتعليم المُستمر في الجامعة، وأشار إلى أنّ المركز يزود المُجتمع المحلي بقوى عاملة مُدربة ومُؤهلة قادرة على المُساهمة في التطوير والنهوض بالبنى التحتية والقطاعات الصناعية والخدماتية من خلال (28) برنامج مُتخصص يقدمها المركز.

وألقت الطالبة نور حرب كلمة الخريجين نيابةً عن زملائها وزميلاتها، مُعبرةً عن بالغ سعادتها بهذه اللحظة، وبالغ شكرها لجامعة بوليتكنك فلسطين ومركز التميّز والتعليم المُستمر والأساتذة والمدربين ضمن مختلف برامج الدبلوم والبرامج المهنية التي التحقوا بها على مدار عام كامل ما بين التدريب في مشاغل ومُختبرات الحرم الجامعي ومواقع التدريب التطبيقي في سوق العمل وتحت إشراف المركز ومؤسسات القطاع الخاص.

وأشار مدير مركز التميّز والتعليم المُستمر المهندس عارف الحرباوي إلى التخصصات الجديدة التي تم اعتمادها داخل المركز والتي كان احدثها دبلوم صياغة الذهب، طباعة ثلاثية الابعاد، وتكنولوجيا صناعة الاحذية والجلود، وإلى ما يقدّمه المركز من خدمات تنموية وتدريبية وريادية بهدف تعزيز التمكين الاقتصادي للشباب والشابات في المُجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه.

وتخلّل الاحتفال فقرات فنية قدّمها الفنان براء تلاحمة، واختتم حفل التخريج السنوي بتلاوة أسماء (160) خريج وخريجة وتسليمهم الشهادات من قبل ضيوف الشرف.

اطبع هذا المقال