البوليتكنك تستعد لإطلاق برنامج ستيم فلسطين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

البوليتكنك تستعد لإطلاق برنامج ستيم فلسطين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

في إطار الاستعداد للبدء بتطبيق برنامج (ستيم فلسطين) تم الاستعداد لإطلاق البرنامج في جامعة بوليتكنك فلسطين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وذلك في مكتب  رئيس دائرة العلوم الإنسانية والتربوية ومسؤول برنامج ستيم الدكتور خالد قطوف، وبحضور مُنسقي برنامج ستيم من مديريات التربية والتعليم الأربعة في محافظة الخليل.

واكّد قطوف على اهميّة تطبيق برنامج (ستيم فلسطين) في رحاب جامعة بوليتكنك فلسطين لما له من أثر ايجابي على طلبة المرحلة الاساسية العليا في مدارس محافظة الخليل، ولأهمية ما يشمله هذا البرنامج على موضوعات استكشافية داخل الجامعة والتعرّف على مرافق الجامعة ومُختبراتها المُتميّزة، والتركيز على الجانب العملي لبعض التجارب التي تعرّف عليها الطالب في المدرسة بالإضافة الى النشاطات العلمية، وسيشمل البرنامج أيضاً نشاطات ثقافية نفسية رياضية اجتماعية اخرى على مدار اسبوع كامل.

والجدير بالذكر أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تنتهج الشراكة مع وزارة التربية والتعليم في موضوعات مُختلفة تخدم المؤسستين لصالح خدمة الطلبة في عمل نشاطات لامنهجية ذات طابع علمي، علماً بأنّ البرنامج سوف ينطلق (يوم الاحد الموافق 8  آب 2021 حتى يوم الخميس الموافق 12 آب 2021 في مرافق الجامعة المخُتلفة)، وأنّ الفئة المُستهدفة هي طلبة الصف التاسع والعاشر في مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل.

اطبع هذا المقال