منتخب فلسطين لكرة السلة يعسكر في الصالة الرياضية في الجامعة

منتخب فلسطين لكرة السلة يعسكر في الصالة الرياضية في الجامعة

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

شبكة فرح الاعلامية |- أقام المنتخب الفلسطيني لكرة السلة ” الفدائي ” معسكراً تدريبياً في ملعب الصالة الرياضية المغلقة في الجامعة العربية الامريكية وهو الوحيد في فلسطين المعتمد اسيوياً ملعباً بيتياً للمنتخب الوطني، وذلك استعداداً لتصفيات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات فلسطين، والاردن، وسيرلنكا، وكازخستان، والمؤهلة لنهائيات بطولة آسيا لكرة السلة التي ستقام في الهند عام 2021.

المنتخب الفلسطيني لكرة السلة مع الطاقم التدريبي، برفقة مساعد رئيس الجامعة العربية الامريكية المهندس براء عصفور، ومدير المنشآت الرياضية الاستاذ عدي دراغمة
وقام مساعد رئيس الجامعة العربية الامريكية المهندس براء عصفور، ومدير المنشآت الرياضية الاستاذ عدي دراغمة، بتفقد اللاعبين، والطاقم التدريبي، والمدرب الامريكي الذي عينه الاتحاد الفلسطيني مؤخراً للاشراف على تدريب المنتخب الفلسطيني، حيث عبروا عن امتنانهم لاستضافة الصالة الرياضية في الجامعة تدريبات المنتخب، وتوفير كل ما يلزم من تجهيزات لانجاح المعسكر التدريبي.
هذا وسيلعب منتخب فلسطين ثاني مبارياته في المجموعة مع منتخب سريلنكا على ملعب الصالة الرياضية في الجامعة العربية الامريكية يوم 24 من الشهر القادم.
وأعرب المهندس عصفور عن تمنياته بالفوز للمنتخب الفدائي الفلسطيني في جميع مباريات مجموعته، وأن يتاهل لنهائيات البطولة التي ستقام في العام 2021 ، واكد ان الجامعة العربية الامريكية ممثلة بادارتها وطلبتها ستقف مع المنتخب الفلسطيني لكرة السلة من خلال الدعم والتشجيع لتحقيق النتائج الايجابية، ورفع اسم فلسطين عاليا في البطولة.
واوضح للاعبين والطاقم التدريبي ان الصالة الرياضية بكافة تجهيزاتها وامكانياتها تحت تصرفهم للاستعداد المثالي للبطولة.
يذكر ان ملعب كرة السلة في الصالة الرياضية في الجامعة العربية الامريكية هو الملعب الوحيد في فلسطين المتعتمد من الاتحاد الاسيوي للعبة ليكون ملعبا بيتا للمنتخب الفلسطيني في استضافة المنتخبات المنافسة

اطبع هذا المقال