تخريج دورة الاتصالات المتقدمة

تخريج دورة الاتصالات المتقدمة

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

شبكة فرح الاعلامية |- نظم مركز التعليم المستمر في الجامعة العربية الأمريكية حفل تخريج المشاركين في دورة الاتصالات المتقدمة، بواقع 20 ساعة تدريبية، شارك فيها طلبة من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات .

تخريج دورة الاتصالات المتقدمة بحضور، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسن ياسين، وعميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور مجاهد عليات، ومدير مركز التعليم المستمر الدكتور خالد عطية.
بحضور، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسن ياسين، وعميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور مجاهد عليات، ومدير مركز التعليم المستمر الدكتور خالد عطية.
وأشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ياسين على أهمية تطوير الذات بالالتحاق بالدورات التدريبية، وهذا ما توفره الجامعة من خلال مركز التعليم المستمر، مبينا أن الجامعة تسعى دائما إلى تطوير الطلبة أكاديميا واجتماعية من خلال المحاضرات والأنشطة اللامنهجية وتوفير الدورات اللازمة لهم تساهم في صقل شخصيتهم عند اندماجهم في سوق العمل.
من جهته، أكد مدير مركز التعليم المستمر الدكتور خالد عطية على أهمية الدورات التي يوفرها المركز، مبينا أن المركز أحد الأركان المهمة في الجامعة يقدم خدماته للطلبة وللمجتمع المحلي.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة وعددهم 7 أشخاص.

اطبع هذا المقال