الشرطة تستقبل وفدا من الجامعة العربية الامريكية لمناقشة عدد من القضايا التي تخدم صالح الطلبة في جنين

الشرطة تستقبل وفدا من الجامعة العربية الامريكية لمناقشة عدد من القضايا التي تخدم صالح الطلبة في جنين

العربية فارسی كوردی‎ עִבְרִית Türkçe Français Deutsch Italiano Español English
شبكة فرح الاعلامية:

شبكة فرح الاعلامية |- استقبلت الشرطة اليوم وفدا من الجامعة العربية الامريكية في مقر مديرية شرطة المحافظة في جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان الدكتور علي زيدان ابو زهري رئيس الجامعة العربية الامريكية والدكتور حسن ياسين نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية والاستاذ فتحي عمورمدير العلاقات العامة في الجامعة قاموا بزيارة لمديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة فيها ومراكز شرطة المحافظة .

وخلال اللقاء تحدث الدكتور علي ابو زهري حول اهمية التواجد الشرطي ومجهوداته المشكورة في محيط الجامعة العربية الامريكية ولما لذلك من اثر ملموس على توفر المناخ والبيئة التعليمية المناسبة للطالب وللكادر التعليمي في الجامعة.
وبين ان هذا التواجد ايضا له دور رئيس في وضع الضوابط على بعض التصرفات للطلبة من حيث احداث الاشكاليات او قيادة المركبات بشكل مخالف للقانون من قبل بعض الطلبة الامر الذي يحافظ عليهم ويقلل من نسبة عدد الحوادث ومنع امكانية حدوث الاشكاليات بين الطلبة انفسهم والفضل في ذلك كله يعود لهذا التواجد الشرطي والذي يمثل الرادع في مخالفة القانون والنظام .

وتطرق الى الحاجه الى مزيد من هذا التواجد الشرطي وامكانية ان يكون هناك مركز شرطة في منطقة الجامعة لكون مجتمع الطلبة بحاجة لمثل ذلك كما التجمعات السكنية الاخرى في مناطق المحافظة .

بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وبين مدى استعداد شرطة المحافظة الدائم الى تقديم الخدمات الشرطية لاطياف المجتمع وفعالياته ومنها مجتمع الطلبة والجامعات وان خدمة الطلبة وتوفير الاجواء الامنة لهم والتي تنعكس على صحة البيئة الدراسية لديهم هو بمثابة واجب شرطي تسعى الشرطة لتقديمه للمجتمع والمواطن وهي رسالة شرطية موجهة هدفها بشكل رئيس خدمة المواطن اينما كان مكان تواجده .

اطبع هذا المقال