حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


اتحاد آسيا يحسم احتجاج الهلال الثلاثاء

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-10-26 12:11:36



شبكة فرح الاعلامية |- تصاعدت الفتاوى القانونية حول احتجاج الهلال السعودي على الأهلي الاماراتي، تجاه مشاركة أسامة السعيدي، في مباراة نصف النهائي.

وفيما اختلفت الرؤى القانونية، تجاه الخبر الذي انفردت به "العربية" الخميس، يعقد الاتحاد الآسيوي اجتماعا للجانه القضائية الثلاثاء لحسم الموضوع، واستبعد قبل ذلك كل اعضاءه العرب من الاجتماع تحقيقا لعدالة المواقف.

وكان الهلال قد تقدم رسميا باحتجاج ضد نادي الأهلي الإماراتي، بعد مباراة الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي.

وبحسب الخطاب الهلالي الذي تنشر "العربية.نت" صورة عنه، يحتج الفريق السعودي على عدم صحة مشاركة اللاعب المغربي أسامة السعيدي لاعب أهلي دبي في مباراة الفريقين، مستندا بحسب ما سرد الاحتجاج على مواد أهلية اللاعبين.

الخطاب يؤكد أن الاحتجاج تم تسليمه لمراقب المباراة في مهلة الساعتين المطلوبة إلى جانب دفع خمسمئة دولار، وهو المبلغ المنصوص عليه بحسب أنظمة المسابقة للعام الحالي أي ما يجعله سيتم النظر به شكلا :

وفي تفاصيل الاحتجاج فإن الهلال يستند الى الفصل 26 - المادة رقم 3 بأن موافقة الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي على تسجيل لاعب لا يعني بشكل تلقائي أهلية اللاعب للمشاركة في البطولة، وأن كل نادٍ يتحمل مسؤولية إشراك اللاعب في المباراة، وأي تبعات تترتب على مشاركة لاعب بطريقة غير قانونية.

وإن الأهلي لم يراعِ أحد المبادئ الأساسية لفيفا بتسجيل ومشاركة اللاعبين في جميع المسابقات، ويتابع الهلال في احتجاجه أن السعيدي لم يشارك في أي مباراة محلية في الموسم الإماراتي الحالي وهو ما يسرده الهلال كتأكيد على كون الفريق المنافس قام بخرق الفصل رقم 26 من تعليمات المسابقة. ويطلب الهلال استنادا إلى الفصل 55 و31 من اللائحة الانضباطية للاتحاد الاسيوي، باعتباره فائزا بثلاثة أهداف لهدف.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات