حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


نادي الأسير: (35) أسيرة يقبعن في سجون الاحتلال وخمسة منهن في المستشفيات

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-10-22 10:59:56



شبكة فرح الاعلامية |- كشف نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، أن عدد الأسيرات في سجون الاحتلال وصل إلى (35) أسيرة، خمسة منهن يقبعن في مستشفيات الاحتلال لتلقّي العلاج جرّاء إصابات بالرّصاص تعرّضن لها خلال عمليات اعتقالهن في غضون الشهر الجاري (تشرين الأول/ أكتوبر).

وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال لم تتوان عن إلصاق التّهم الباطلة والفاقدة للبيّنات وإطلاق النيران على الأسيرات، وإصابتهنّ ومن ثم اعتقالهنّ في حالات حرجة.

وأشارت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة إلى أن الأسيرات المصابات هنّ: إسراء زيدان عابد (29 عاماً)، من مدينة الناصرة، والتي أصابتها شرطة الاحتلال بسبع رصاصات، وهي تقبع في مستشفى "بوريا" في طبريا، والأسيرة الطفلة استبرق نور (14 عاماً) من نابلس، والمصابة بعدّة رصاصات في يدها.

إضافة إلى الأسيرات المقدسيات: القاصر مرح البكري (16 عاماً)، والمصابة بعدّة رصاصات في قدمها، وإسراء جعابيص (31 عاماً)، المصابة بحروق في جسدها، وشروق دويات (18 عاماً)، المصابة برصاصات في الصدر والكتف والرقبة، وجميعهنّ يقبعن في مستشفى "هداسا عين كارم".

وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل خلال الشهر الجاري أيضاً الأسيرات: أسماء حمدان من مدينة الناصرة وحوّلها للاعتقال الإداري، وتقبع في سجن "هشارون"، كما واعتقل دارين الطاطور من قرية الرينة في الأراضي المحتلة عام 1948، وأماني عليان من القدس، وكفاية العكة من نابلس، واللّاتي لا يزلن يقبعن في سجون الاحتلال.

وذكر النّادي أن الاحتلال يواصل اعتقال (26) أسيرة أخريات في سجن "هشارون"، أقدمهن الأسيرة لينا الجربوني والمعتقلة منذ العام 2002،  وبينهنّ النائب في المجلس التشريعي خالدة جرار، علاوة على الأسيرات: دنيا واكد، فتحية خنفر، وئام عصيدة، منى قعدان، نهيل أبو عيشة، هالة أبو سل، فلسطين نجم، منى السايح، أمل طقاطقة، آمال السعدة، هدى مطير، ثريا البزار، إحسان دبابسة، ياسمين شعبان، هنية ناصر، صابرين أبو شرار، روان زيادة، ابتسام حمارشة، عالية العباسي، شيرين العيساوي، ميسون الجبالي، ياسمين أبو سرور، نجوان عودة وإيمان كنجو.

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات