حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

قطف الزيتون

فيديوهات

للجنة الشعبية في مخيم جنين ومؤسسة وطنا ينظمان ورشة عمل بعنوان الضغوط وعلاقتها بالصلابة النفسية


متطوعو جمعية خطوة التنموية المجتمعية ينظمون "يوم العمل التطوعي التشبيكي" في جامعة القدس المفتوحة

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-10-18 09:43:54



شبكة فرح الاعلامية |- ضمن مشروع الشراكة من اجل التنمية نفذ متطوعي جمعية خطوة التنموية المجتمعية بالشراكة والتشبيك مع قسم شؤون الطلبة في جامعة القدس المفتوحة في جنين يوم عمل تطوعي شبابي تشبيكي، تضمن تهيئة الحديقة الداخلية للجامعة لاستخدمها في فصل الشتاء من جمهور الطلبة، وتنظيف الممرات والساحات
الداخلية ودهان الأرصفة الجانبية.

حيث تكامل طلبة العمل المجتمعي مع متطوعي جمعية خطوة في مشهد يؤمن باهمية العمل التطوعي ومبدأ العونة كسبيل للتنمية الحقيقية الفلسطينية، وتأكيد لدور الشباب في بناء مجتمعاتها، وأن حبة العرق المتساقطة من جبين الشباب ترفع مداميك التطور المجتمعي.
بدوره شكر د. عماد نزال مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في جنين مشروع الشراكة من أجل التنمية من خلال جمعية خطوة التنموية المجتمعية في جهودهم المبذولة وبرامجهم التنموية الشبابية الحقة التي يلحظها الجميع، داعياً الكل الشبابي في المساهمة بواجبها اتجاه مجتمعاتها. فيما شكرت الانسة ايمان ابوصلاح باسم ادارة مشروع الشراكة وجمعية خطوة جامعة القدس المفتوحة المضيفة والشريكة ممثلة في مدير الجامعة ونائبه وطاقم قسم شؤون الطلبة على حسن استقبال الشباب المتطوع وادارتهم لاتشطة مجتمعية تنعكس على صالح العموم، مؤكدة أن برامج المؤسسات في المشروع تنبثق من هموم مجتمعاتها وحاجاته، وتسعى لتلبية الحد الادنى من تطلعات الشباب الفلسطيني المبدع والذي يسطر اروع ايات نضاله في الدفاع عن القدس الشريف و وطنه المحتل.
هذا ويستمر مشروع الشراكة من أجل التننمية بشكل عام في تنظيم ايام العمل التطوعي والتشبيك مع الجامعات الفلسطينية في تقديم مبادرات شبابية مجتمعية تعود بالفائدة على عموم مجتمعاتها، وسيكون لجمعية خطوة التنموية المجتمعية في جنين تنظيم لايام عمل تطوعي وأنشطة مع العديد من الجامعات الفلسطينية والمجموعات الشبابية الهادفة الى ترسيخ دور حقيقي وطليعي للشباب الفلسطيني.
 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات