حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

رمضان كريم

فيديوهات

جمعية أمهات بلا حدود تنظم يوما ترفيهيا لعدد من الأطفال الايتام وذويهم وتقدم للاطفال مساعدات مالية


"LOCK & LOCK" الآلية الجديدة لحفظ الأطعمة بشكل مرتب و منظم بعيداً عن أي ضرر صحي

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-10-07 12:59:32



شبكة فرح الاعلامية |- أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده مؤخرا في السوق الفلسطيني  مجموعة جديدة من منتجات "حافظات الطعام " من شركة lock&lock .

و تتميز "lock &lock"  لكونها تنتج مجموعة من حافظة الطعام ضمن المعايير العالمية و خالية تماما  من مادة BPA ، و التي تسبب خطر الإصابة بالعديد من الأمراض ، و بذلك تمنح المستخدم أشكال مرتبة و أحجام متعددة  و بنفس الوقت تُعطيه الأمان في الاستخدام و تضمن له الحفاظ على صحته بعيدا عن أي أضرار صحية ، قد تسببها غيرها من العلب التي تُصنع دون المعايير المطلوبة  .

"LOCK & LOCK" هي شركة كورية أنشئت في عام 1978 م ، أنتجت خط ناجح من المنتجات القوية و الصحية و المنافسة بقوة بالسوق الكوري و العالمي ، فهي تعمل على انتاج حافظات الطعام مانعة للتسرب ،و تُعطي حلول ممتازة لتخزين المواد الغذائية .

و تتنوع خطوط الإنتاج من "LOCK & LOCK"  فمنها خط، Classic  "الكلاسيكية"  الذي يمكنك من  إبقاء الطعام طازجا، فهي سهلة الاستخدام ، تمنع  التلف السريع للطعام  ، و تحفظه بشكل مرتب و منظم فهي تتميز بأحجام مختلفة ، أكثر من 200 حجم لتتناسب مع  مختلف إحتياجات الإسرة . و مُصنع من سيليكون عالي الجودة أجوف في وسطه يضمن 100 % إقفال محكم للهواء بين الغطاء و الوعاء .

النوع الثاني هو  " Inter lock"  الذي يستخدم ابتكار التشابك الذكي  و تصميم  يسمح بتشابك الأوعية معاً من أجل ضمان ثباتها في مكانها  لتنظيم الثلاجة بسهولة ، وتوفير 200% من المساحة ، بالإضافة الى أنه شفاف التصميم و يتميز بشكل جميل . 

أما  " Oven glass"  فيمتاز بإنه  مقاوم للحرارة  مع إمكانية استخدامه في الفرن والميكرويف حتى 400 درجة ، و لا يتأثر بالعوامل الحرارية مع إمكانية نقله بشكل مباشر من الفرن إل الثلاجة دون أي خوف .

و ستتوفر منتجات "lock&lock  " في  جميع فروع شركة سبيتاني ، و فروع سبيتاني هوم "رام الله ، نابلس، الخليل " .

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات