حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

رمضان كريم

فيديوهات

الضابطة الجمركية تتلف 700 كيلو تمور منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في جنين


جامعة خضوري وسفراء مايكروسوفت ينظمان ندوة بعنوان: "طريقك للعالمية"

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-10-05 20:51:56



شبكة فرح الاعلامية |- نظمت عمادة كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فلسطين التقنية – خضوري بالتعاون مع سفراء شركة مايكروسوفت وضمن فعاليات سلسلة ندوات (واكب) لتبادل الخبرات والتعاون العلمي بين الأكاديميين الفلسطينيين في الوطن والشتات في مجالات العلوم الطبيعية والهندسة والتكنولوجيا ندوة علمية تحت عنوان: " طريقك للعالمية " والتي ألقاها السيد أ . وسيم عواد الخبير الدولي الفلسطيني، مدير تطوير الأعمال والاستراتيجيات ومستشار تكنولوجيا المعلومات وخبير تكنولوجيا مايكروسوفت وهو Microsoft Most Valuable Professional . 

وخلال الندوة التي حضرها نخبة من الأكاديميين والطلبة من الجامعة وعدد من الاكاديميين المتخصصين من جامعات فلسطينية اخرى بالاضافة الى متخصصين ومهتمين من السوق المحلي أكد عميد كلية الهندسة و التكنولوجيا د. معتمد الخطيب على سعي الجامعة الدؤوب إلى إقامة علاقات تعاون علمي وبحثي مستدام مع العلماء والأكاديميين الفلسطينيين في المهاجر انطلاقا من القناعة بأن هؤلاء يشكلون مخزونا معرفيا إستراتيجيا ورافدا حيويا لجهود بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة الذي نصبو إليه. كما نوة إلى ما تتيحه هذه العلاقات من فرصا قيمة لطلبة الجامعة وأساتذتها على حد سواء.
وفي السياق ذاته قدم أ . عواد خلال محاضرته عرضاً حول تطوير مهارات الطلبة وكيفية بناء طريقهم نحو الوظيفة ، و كيفية الاستفادة من الشركات العالمية ومن برامجها المتاحة للبيئة الأكاديمية ، و عن موضوع أمن المعلومات ، و متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي ، و الصعوبات التي تواجه الخريجين وكيفية التغلب عليها . 
يذكر أن عواد يُعتبر من أهم الفلسطينيين المغتربين في المجال العلمي والابتكارات في اوروبا والشرق الأوسط، قام بتنفيذ وبناء مجموعة ضخمة من الانظمة المعقدة حول العالم ، حاصل على عدة براءات اختراع , لديه سجل حافل من الإنجازات في مجال ريادة وتطوير الأعمال والابتكارات العلمية , حاصل على 33 شهادة دولية متقدمة بإمتياز مع مرتبة الشرف الأولى , حاصل على عدة جوائز في مجال الذكاء الإصطناعي والتكنولوجيا الإفتراضية والحوسبة السحابية , تم تصنيفه كواحد من أفضل 10 خبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى الشرق الأوسط ، ساهم في العديد من الأبحاث العلمية الدولية ،تمكّن الاستاذ وسيم من اكتشاف ثغرات أمنية خطيرة في الكثير من الانظمة العالمية لمجموعة من الشركات الكبرى بالاضافة ان أ. عواد يقود فريق التدخل السري SWAT Team للمهام المعقدة حول العالم علاوة على مشاركته في الكثير من المنافسات العلمية الدولية كعضو ورئيس لجنة تحكيم. ومؤخرا تم اختياره وتكريمه كــ أفضل قائد ومدير لتطوير الاعمال الاستراتيجية في اوروبا.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات