حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

قطف الزيتون

رمضان كريم

فيديوهات

للجنة الشعبية في مخيم جنين ومؤسسة وطنا ينظمان ورشة عمل بعنوان الضغوط وعلاقتها بالصلابة النفسية


الفلسطيني آدم داود ...هل سيكون نجم (Arabs Got Talent) في الموسم القادم ؟ .

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-10-05 10:46:46



شبكة فرح الاعلامية |- صعد علي المسرح وجميع الحاضرين يراقبوا خطواته المعدودة ونظرات تحمل بداخلها مجهول  لما سيشاهدونه, وبالتزامن مع انطلاق العرض بدأ التصفيق من كل مكان والاصوات تتعالي في كل أجزاء المسرح والمشهد انسان بهيئة رجل ألي ولياقة افعي تلتوي بكل الاتجاهات, الصيحات تزداد ليصر على المستحيل ويبهر جميع الحضور بحركات جسدية لا يمكن ان يتخيلها الانسان, فلياقة جسمه أبت ان تتحدي جميع الحضور لتؤكد على ان المستحل أقوي من كل المنطق .

أدم داود (21 عاماً) انسان بنكهة الروبوت (رجل آلي) يقول لدنيا الوطن "بدأت قصتي في ممارسة فن الـ(popping وbone breakin) منذ 5 سنوات عندما شاهدتها بمحض الصدفة علي اليوتيوب لتكون أول تجاربي عن طريق تقليد الحركات التي تجذبني, خاصة اني لدي القدرة على تحريك كل جزاء جسمي بشكل ملفت لنظر".

ويتابع" اصبحت ابتكر بين الفنية والأخرى حركات جديدة لتضيف لي التميز للوصل الي الابداع المبتكر على حد وصفه ولرقي بمهارته لمستوي عالمي كما يطمح, مؤكداً انه يخصص يومياً من ساعة الي 6 ساعات في التمارين المستمرة من اجل اتقان الحركات".

ويوضح أدم انه حالياً يسعي لإضافة الكوميديا لحركاته  البهلوانية من اجل اضفاء نكهة خاصة ينفرد بها لوحدة, خاصة ان للكوميديا دور بارز في جذب القلوب اليه, ولتخفيف على اهلي قطاع غزة من خلال توظيف موهبته في نشر الابتسامة على وجوههم .

ويضيف انه في الموسم السابق كان من المفترض ان يكون من ضمن متسابقين عرب غوت تالنت (Arabs Got Talent) لكن معبر رفح  حال بينة وبين خروجه من غزة, برغم حصوله علي تذاكر خروج واكتمال جميع إجراءات السفر, مؤكداً انه في الموسم الحالي سيخرج ليجعل العالم بأسره يشاهد ابداعات اهل فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة , ولكسر قاعدة انه الضغط يولد الانفجار لأن في غزة الضغط يولد الابداع .

ويبين ان في بداية اهتمامه في تنمية قدراته الابداعية في هذا المجال واجه اعتراضات عديدة من قبل أهلة واقاربه الذين ونصحوا بالاهتمام في دراسته, ولكن ادم كان له رأي اخر فإصراره وطموحاته كانت اقوي من الضغوطات التي مارسها اقرابه, خاصة انه يدرس في كلية الحقوق التي تعتبر من التخصصات التي تحتاج الي تفرغ كامل من اجل اتقان واستيعاب كافة القوانين.

وربما كل احلام وطموحات الشباب تكمن دائماً بالعمل والزوج ولكن أدم كان له راء اخر فأبرز طموحاته واسمي أمانيه ان يجسد مهارته وإمكانياته في خدمه القضية الفلسطينية من خلال التعبير عن الاسري  والنهوض بالمرأة, خاصة انه قام بتجسد دور الاسير خضر عدنان ووجد ردود افعال ايجابيه .

و الـ popping فن اجنبي يهدف الي تحريك جميع اجزاء الجسم بدرجة مائلة جداً كالثعبان تماماً, بيمنا الــbone breakinمختص في التحكم في لياقة الاكتاف وليونتها, وظهر هذا الفن بالسبعينات في امريكا وانتشر حول العالم في القرق العشرين ,ويعتبر من الفنون الحديثة في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة .

 
 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات