استمرار اعمال مؤتمر IEEE في الاردن الذي تنظمه جامعة النجاح الوطنية

حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


استمرار اعمال مؤتمر IEEE في الاردن الذي تنظمه جامعة النجاح الوطنية

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-08-07 09:41:04



شبكة فرح الاعلامية |- تستمر في العاصمة الاردنية عمان اعمال اليوم الثالث على التوالي من مؤتمر الأفرع الطلابية لجمعية"IEEE" في منطقة الشرق الأوسط (MESBC2015) الذي ينظمه فرع الجميعة في جامعة النجاح الوطنية، وضم اليوم الثاني من اعمال المؤتمر العديد من المحاضرات والورش والتدريبات التي تهم طلبة جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في العالم. وكان فريق الجمعية في "النجاح" قد فاز عام 2013 بامتياز استضافة المؤتمر في فلسطين لدورة عام 2015 من خلال مسابقة تنافست فيها الأفرع الطلابية المشاركة من دول عربية وأجنبية.   ويضم وفد جامعة النجاح الدكتور خالد الساحلي عميد الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس محمد دويكات مستشار الفرع الطلابي "IEEE" في الجامعة، والدكتور رامز عسّاف، والدكتور تامر الخطيب، ووفد إعلامي يضم خالد مفلح، القائم باعمال مدير العلاقات العامة في الجامعة، وميساء أبو عوف وسامي المنيّر، ومصوّر لفضائية النجاح، بالإضافة إلى السيد مثقال حمد مدير مكتب تمثيل جامعة النجاح الوطنية في الأردن. كما قام بتمثيل الجامعة وفلسطين نحو عشرين طالباً وعضواً من أعضاء جمعية "IEEE" في جامعة النجاح وفلسطين تترأسهم الطالبة المهندسة ساجدة حسام دويكات رئيسة الفرع الطلابي للجمعية في جامعة النجاح الوطنية والطالب المهندس وديع سليمان رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وشارك من فلسطين أيضاً مجموعة من رجال الأعمال وممثلي الشركات الدولية والقطاع الخاص في الضفة الغربية. وحضرت لتغطية افتتاح المؤتمر وجلساته عدة وسائل إعلام مثل صحيفة الدستور وفضائية النجاح وفضائية فلسطين ومجموعة من الصحفيين والإعلاميين والمصورين الفوتوغرافيين من الأردن وفلسطين. وقال الطالب وديع سليمان رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر: "إن انعقاد المؤتمر على أرض الأردن يعكس أن جامعة النجاح وطلبتها لا توقفهم التحديات والمعيقات، ويعكس أكثر القضية الفلسطينية، فلأن أرضنا محتلة لم يتمكن الطلبة من إقامة مؤتمرهم على أرضهم لعدم إمكانية دخول بعض المشاركين من البلدان العربية، فكانت الأردن حاضنتهم الدافئة".

وأضافت الطالبة ساجدة دويكات رئيسة الفرع الطلابي في "النجاح" بقولها: "من واقع انتمائنا لجامعتنا ووطننا, قررنا خوض هذا التحدي متوكلين على الله ومعتمدين على مؤسستنا وعلاقاتها وخبراتنا كطلبة فلسطينيين، ونتوجه إلى كل فلسطيني خاصة ممن هم في الأردن أو لهم علاقة من أجل المشاركة والمساعدة لإظهار طلاب فلسطين في هذا المحفل، لما لذلك من أثر إيجابي كبير على سمعتهم في الأوساط العربية والعالمية.

يذكر أن فرع (IEEE) في جامعة النجاح الوطنية يُعتبر من أنشط فروع جمعية IEEE العالمية في فلسطين، وهو أول فرع تم إنشاؤه في الوطن، ثم نشأت الفروع الأخرى في الجامعات الفلسطينية،  وكان له ظهور بارز في مشاركته في العديد من الأنشطة على مستوى الجامعة وعلى مستوى المنطقة العربية والعالم.

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات