حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


سبيتاني الوكيل الحصري… جهاز "ASUS Chromebit" يُحول أي تلفزيون إلى حاسوب

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-04-21 11:23:48



شبكة فرح الاعلامية |- كشفت شركة “ASUS” العالمية بالشراكة مع شركة “Google” عن أصغر جهاز “Chrome OS” في العالم ، الذي يحمل  إسم “ASUS Chromebit” ، و تم تصنيعه و إنتاجه من قِبل  شركة “ASUS”، ويعمل على تحويل أي شاشة إلى حاسوب بنظام  “Chrome OS”  .

و أوضحت شركة “ASUS” أن الإبتكار الجديد “Chrombit” يأتي بحجم مثل حجم ذاكرة الفلاش USB، و هو عبارة عن  dongle "مفتاح إلكتروني" يمكن إرفاقه بأي جهاز تلفزيون عن طريق منفذ “HDMI”، ليحولها إلى جهاز حاسوب كامل  يعمل بنظام التشغيل “Chrome OS”، وهو نظام تشغيل مبتكر من شركة “Google” ومتوفر على العديد من أجهزة الحواسيب في العالم . وهذا يعني أنه يمكنك تحويل تلفازك الى تلفاز ذكي “Smart” ويعمل كحاسوب بآن واحد.

وعلى الرغم من صغر حجمه، إلا ان الجهاز يضم مواصفات تقنية عالية  تشمل المعالج “Rockchip3288”، ومعالج الرسوميات “Mali760” ، فضلا عن   “2GB” من الذاكرة العشوائية،  و “16GB” من الذاكرة الداخلية ومنفذ            “USB2.0”، بالإضافة  لذلك  فإنه يدعم تقنيات الإتصال اللاسلكية بما في ذلك “Wi-Fi”   و “Bluetooth”، مما يمكن المستخدمين من  استخدام لوحات المفاتيح اللاسلكية والفأرة مع الجهاز.

و أضافت شركة “ASUS”، الى أن هذا الجهاز سيكون مفيدا جدا و مثالي  عند استخدامه في  المدارس والجامعات والشركات، بالنظر إلى سهولة إستخدامه وخصائصه الجديدية والفريدة من نوعها .

يُذكر أن شركة أكرم سبيتاني و أولاده هي الوكيل الحصري و الوحيد لشركة “ASUS”  في السوق الفلسطيني منذ أكثر من ثلاثة أعوام .

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات