حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


قراقع: لن نتعاطى مع "التعويضات" التي تُفرض على الاسرى

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-03-03 11:14:51



شبكة فرح الاعلامية |- صرح رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع ان الهيئة وكافة المؤسسات العاملة مع المعتقلين اتخذت قراراً بعدم التعاطي مع سياسة "التعويضات" اي الغرامات المالية التي بدأت تنتهجها المحاكم العسكرية الاسرائيلية بحق الاسرى.

وقال قراقع انه تم اصدار تعليمات لكافة المحامين بعدم التعاطي مع صفقات او مداولات او اي اتفاقات مع النيابة العسكرية الاسرائيلية في موضوع فرض غرامات مالية على المعتقلين جراء مقاومتهم للمحتلين والمستوطنين.واوضح قراقع ان محاكم الاحتلال الاسرائيلية بدأت منذ اكثر من عام بفرض احكام بدفع غرامات "تعويضات" مالية على الاسرى تصل الى عشرات آلاف الشواقل لصالح جنود او مستوطنين تعرضوا للمقاومة بسبب اعتداءاتهم على شعبنا الفلسطيني.

واعتبر قراقع ان هذه سياسة خطيرة تستهدف "تجريم" النضال الوطني الفلسطيني المشروع ضد الاحتلال اضافة الى الابتزاز المالي، والمساس بمشروعية حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه تجاه العدوان الاسرائيلي المتصاعد ضد شعبنا.

وقال قراقع ان محاكم الاحتلال والجهاز القضائي الاسرائيلي يعتبران ادوات لتعميق الاحتلال وتكريسه تحت غطاء ما يسمى القانون، وانه لا يجوز للضحية ان تدفع ثمن دفاعها عن حقوقها المشروعة، في الوقت الذي يجب ان يدفع الاحتلال ثمناً لاستمرار احتلاله وعداونه.

واشار قراقع ان اجتماعاً موسعاً سيعقد مع كافة المحامين لمناقشة سياسة المحاكم العسكرية الاسرائيلية ازاء الاسرى واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك.

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات