حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد المولد النبوي الشريف

عيد الأضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لفوز صعب على باديربورن بالدوري الألماني

نشر بواسطة reemas tareq , 2020-02-22 10:31:20



شبكة فرح الاعلامية |- قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى فوز صعب على ضيفه باديربورن 3 / 2 ، الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتقدم بايرن في الدقيقة 25 عن طريق سيرجي جنابري، قبل أن يستغل دينيس سيربيني خطأ قاتل من مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري ليسجل هدف التعادل في الدقيقة.43

وفي الدقيقة 70 سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ميونخ، قبل أن يقتنص سفين ميشيل هدف التعادل في الدقيقة.74

وعاد ليفاندوفسكي ليلعب دور المنقذ لبايرن ميونخ في الدقيقة 87، حينما سجل الهدف الثالث لفريقه.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 49 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ملاحقه لايبزيج صاحب المركز الثاني، والذي يواجه شالكه السبت.

على الجانب الآخر تجمد رصيد باديربورن عند 16 نقطة في المركز الأخير.

وبادر فريق باديربورن بالهجوم على بايرن ميونخ في ملعبه ووسط جماهيره، حيث انطلق مهاجمه ستريلي مبامبا متوغلا نحوم مرمى مانويل نوير مسجلا الهدف الأول، لكن حكم الراية أشار بتسلل المهاجم، لتضيع على فريقه فرصة التقدم على بايرن.

وجاء التهديد الأول من بايرن ميونخ عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تلقى كرة عرضية من الظهير الإسباني ألفارو أرديوزولا، ليوجه الكرة بضربة رأس لكن ليوبولد زينجرل حارس مرمى باديربورن أمسك بالكرة.

وفي الدقيقة 25 سجل بايرن ميونخ أول أهدافه في المباراة عن طريق سيرجي جنابري، الذي تلقى تمريرة من الفرنسي كورنتين توليسو، ليتلاعب بدفاع باديربورن ويضع كرة على يسار الحارس زينجرل.

وسدد البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب بايرن ميونخ، كرة أرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء، لكن زينجرل أمسك بالكرة وأبعد الخطر عن مرمى فريقه.

ونجح باديربورن في تسجيل هدف التعادل عن طريق دينيس سيربيني، الذي استغل خطأ قاتل من مانويل نوير على الجهة اليسرى لدفاع البايرن، ليخطف الكرة ويتجه بها نحو الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 43 ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، استحوذ بايرن ميونخ على مجريات المباراة، مهددا مرمى باديربورن في أكثر من مناسبة، فيما رد الفريق الضيف على هجمات الفريق البافري على استحياء.

وفي الدقيقة 50 وجه ليفاندوفسكي ضربة رأس بتجاه مرمى زينجرل، لكن الأخير تصدى لها ببراعة.

ورد باديربورن بتسديدة من لاعب ميشيل في الدقيقة 65، لكن مانويل نوير تصدى للكرة ببراعة وأبعد الخطر عن مرماه.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 70، حينما تلقى كرة عرضية من جنابري،ليسددها مباشرة في منتصف مرمى باديربورن.

وعاد باديربورن ليسجل هدف التعادل من جديد، عن طريق ميشيل الذي استغل كرة عائدة من نوير في تصديه لتسديدة دينيس جاستريميسكي، ليضعها في الشباك مباشرة في الدقيقة .75

وفي الدقيقة 87 لعب سيرجي جنابري عرضية أخرى إلى ليفاندوفسكي الذي وضعها مباشرة في شباك زينجرل، مسجلا الهدف الثالث لبايرن ميونخ.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز بايرن ميونخ 3 / 2 .

ويمتلك لايبزج بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان 45 نقطة في مركز الوصيف قبل مباراته مساء السبت أمام مضيفه شالكه صاحب المركز السادس. ويخرج بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث لملاقاة مضيفه فيردر بريمن في الوقت الذي يلتقي فيه بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع بالتساوي مع دورتموند برصيد 42 نقطة، مع ضيفه هوفنهايم يوم السبت.

وتفصل ست نقاط فقط بين أصحاب المراكز الخمسة الأولى بجدول ترتيب البوندسليجا ، إذ يحتل باير ليفركوزن المركز الخامس برصيد 40 نقطة قبل مباراته أمام اوجسبورج يوم الأحد.

ولم يتعرض بايرن بقيادة مدربه هانسي فليك لأي خسارة في أخر تسع مباريات بالدوري المحلي حيث حقق ثمانية انتصارات مقابل تعادل وحيد، وتفصله 33 نقطة عن بادربورن المهدد بالهبوط. وفاز بايرن بجميع المواجهات الست التي جمعته ببادربورن، من بينها اربع مباريات في الدوري سجل خلالها النادي البافاري 16 هدفا.

ويعيش فريقا لايبزج ودورتموند معنويات مرتفعة بعد أن حققا الفوز في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا هذا الاسبوع.

وفاز دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 2 1/ في الوقت الذي اقتنص فيه لايبزج فوزا غاليا من ملعب توتنهام الإنجليزي بهدف دون رد. وفاز لايبزج على فيردر بريمن بثلاثية بيضاء الاسبوع الماضي بعد تعادله مع بايرن ميونخ ثم مونشنجلادباخ، وبالتالي يسعى الفريق لمواصلة الزحف نحو الصدارة على حساب شالكه صاحب الأرض.

وقال ناجلسمان بعد الفوز على توتنهام "نستحق الفوز ، كان لدينا فرصة للفوز بعدد أكبر من الأهداف ، لكن مع وضع كل الأمور في الاعتبار، خاصة أنها المباراة الأولى بالأدوار الاقصائية لدوري أبطال أوروبا لأغلب هؤلاء اللاعبين فيمكننا أن نشعر بالسعادة عن الأداء".

كما أن دورتموند بدوره يعيش حالة معنوية جيدة بإعلانه اليوم عن اثنين من الرعاة الجدد لقميص الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد يومين من تسجيل نجمه الصاعد بسرعة الصاروخ ايرلينج هالاند هدفي الفوز في شباك سان جيرمان.

ويمتلك المهاجم النرويجي صاحب الـ19 عاما ، 11 هدفا مع دورتموند منذ انتقاله للفريق في كانون الثاني الماضي قادما من ريد بول سالزبورج، الذي سجل معه ثمانية أهداف أيضا في دوري الأبطال. وقال جادون سانشو نجم دورتموند حول زميله هالاند "إنه هداف رائع". وأضاف "يسجل من أي وضعية، ومن الجيد دائما أن يكون لديك مثل هذه النوعية من المهاجمين ، اللعب بجواره ومعه يمنحك شعورا رائعا، خاصة في ملعب التدريبات لأننا نعمل كثيرا سويا".

وأشار "أعرف أين أجده وأين يريد الكرة، وهو يعرف بأي شكل أرغب في وصول الكرة لي، لذا فإن مستوى التفاهم جيد بيننا". ويلتقي جلادباخ مع ضيفه هوفنهايم على ملعب بوروسيا بارك بعد فوزه في أخر ثمان مباريات على ملعبه. وفي مباريات أخرى يلتقي هيرتا برلين مع كولن وفرايبورج مع فورتونا دوسلدورف يوم السبت فيما يلتقي فولفسبورج مع ماينز الأحد واينتراخت فرانكفورت مع يونيون برلين الاثنين.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات