حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الأضحى المبارك

الاسراء والمعراج

امطار جميلة

ذكرى المولد النبوي الشريف

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


بعثة الفدائي تصل كربلاء للمشاركة في بطولة غرب آسيا

نشر بواسطة reemas tareq , 2019-07-29 09:21:50



شبكة فرح الاعلامية |- -وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الأحد، الموافق 28.7.2019، مدينة كربلاء العراقية٬ استعداداً لخوض غمار بطولة آسياسيل لاتحاد غرب آسيا في نسختها التاسعة، والمقرر إقامتها في العراق خلال الفترة من 30 تموز ولغاية 14 آب 2019. وكان في استقبال بعثة منتخبنا سفير دولة فلسطين لدى العراق، أحمد عقل، الذي رحب بوصول المنتخب الوطني الى الأراضي العراقية، مشيداً بدور منتخبنا الوطني في نقل الرسالة الوطنية الفلسطينية من خلال كرة القدم في المحافل الدولية. وأشار عقل الى الموقف الرياضي الفلسطيني المشرف تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب٬ رئيس اتحاد كرة القدم، بالوقوف إلى جانب الرياضة العراقية في العديد من المناسبات، موكداً أن أول فريق لعب على الملاعب العراقية من أجل المساهمة في رفع الحظر عن الملاعب العراقية هو المنتخب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي مرّ بها العراق، متمنياً التوفيق لمنتخبنا الوطني في هذه البطولة الإقليمية وأن يحصد أفضل النتائج خلالها.

من جهته قال جبر جبارين المدير الإداري لمنتخبنا الوطني إن هذه البطولة تعتبر اختباراً حقيقياً للوقوف على جاهزية الفدائي الفنية والبدنية قبل الدخول بالاستحقاق القاري القادم والمتمثل بالتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، والتي أوقعت قرعتها منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية وأوزبكستان واليمن وسنغافورة. وأشار جبارين أن غالبية اللاعبين المتواجدين في صفوف الفدائي في بطولة غرب آسيا هم من اللاعبين المحليين باستثناء لاعب أو اثنين، مشيراً إلى أن عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج مثل صالح شحادة ومحمود وادي ونظمي البدوي وتامر صيام وياسر إسلامي لم يتمكنوا من الالتحاق بصفوف المنتخب في هذه البطولة نتيجة التزامهم مع أنديتهم وموعد البطولة الذي لا يأتي في أيام (الفيفا).

وسيباشر منتخبنا الوطني تدريباته في مدينة كربلاء٬ حيث سيجري منتخبنا مساء الأحد، تمريناً استشفائياً على أحد الملاعب التدريبية في كربلاء، التي ستسضيف بدورها مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخبنا الوطني، إلى جانب منتخبات العراق المُضيف وسوريا ولبنان واليمن، فيما تضم المجموعة الثانية التي تجري منافساتها في أربيل، منتخبات: الأردن والسعودية والكويت والبحرين.

وتقام مباريات المجموعتين وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى المباراة النهائية المقررة على ستاد كربلاء الدولي عند 10:30 من مساء يوم 14 آب.

ويفتتح منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بمواجهة نظيره اليمن، عند الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القدس، يوم الثلاثاء الموافق 30 تموز، وثم العراق عند الساعة 7:30 مساءً، يوم 2 آب، قبل أن يلتقي لبنان في تمام الساعة 10.30 مساءً، يوم 4 آب، ويواجه الفدائي شقيقه السوري في ختام مبارياته في الدور الأول، عند الساعة 7.30 مساءً، بتاريخ 8 آب.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات