حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

الاسراء والمعراج

امطار جميلة

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


الاحتلال يهدم منزل عائلة الشهيد صالح البرغوثي

نشر بواسطة reemas tareq , 2019-04-17 09:30:47



شبكة فرح الاعلامية |- هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، منزل عائلة الشهيد صالح عمر البرغوثي في بلدة كوبر شمال رام الله.
واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة كوبر، ترافقها جرافة عسكرية ضخمة، وحاصرت الحي الذي يقع فيه منزل الشهيد صالح.
والبيت يعود الى صالح عمر البرغوثي الذي نفذ عملية مسلحة في المفرق المتاخم لمستوطنة عوفرا في الضفة الغربية في شهر ديسمبر المنصرم اسفرت عن مقتل مستوطن.
يذكر ان قوات الاحتلال كانت قد هدمت منزل عاصم البرغوثي، والذي اتهمته اسرائيل بقيادة الخلية التي نفذت عملية عوفرا وعملية مفرق مستوطنة "جفعات زئيف" قرب القدس والتي قتل اثناءها جنديان إسرائيليان.
يذكر ان عاصم البرغوثي هو شقيق صالح البرغوثي.
وقال رئيس مجلس قروي كوبر، عزت بدوان، إن هذا البيت هو الرابع الذي هدمه الاحتلال في القرية خلال السنتين الماضيتين، ولن نسمح بتشريد أية عائلة بسبب هذا العمل الإجرامي الإسرائيلي.
وأكد بدوان أن هذه الجرائم لن تؤثر على معنويات أبناء شعب فلسطين الصامد أمام هذه الجرائم المستمرة، ولن تثنيه عن الاستمرار في المطالبة بحقوقه الوطنية المشروعة.
وقال عمر البرغوثي والد الشهيد "الحمد لله على كل حال، إن هدموا البيوت لن يهدموا العزيمة، وأبناؤنا أغلى من البيوت، وفلسطين تستحق كل التضحيات وشعبنا خلفنا، ومعنا ولن نهتز بهذه الجريمة".
يذكر أن الاحتلال يتهم الشهيد صالح البرغوثي (29 عامًا)،بتنفيذ عملية قرب مستوطنة "عوفرا" برام الله برفقة شقيقه الأسير عاصم (33 عاما) الذي هدم منزله الشهر الماضي، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من الجنود في كانون ثاني الماضي، وأن البرغوثي استشهد في عملية خاصة نفذها جيش الاحتلال في سردا قرب رام الله في الشهر ذاته.
واندلعت مواجهات عنيفة اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في أرجاء القرية تخللها إطلاق الاحتلال للرصاص الحي والقنابل الغازية، ما أدى لإصابة شاب بقنبلة غاز برأسه، كما اعتدى الجنود على صحفيين.
وكانت قوات الاحتلال قد افرجت قبل ايام عن الاسير عمر البرغوثي "ابو عاصف" بعد اعتقاله عقب اغتيال نجله صالح في كانون الاول الماضي.
وكانت سلطات الاحتلال هدمت في السابع من الشهر الجاري منزل الأسير عاصم البرغوثي، شقيق الشهيد صالح، في بلدة كوبر، بتهمة تنفيذ عمليتي إطلاق نار شرق رام الله.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات