حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

امطار جميلة

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


فيلم جديد يجمع نادية الجندي وحسين فهمي

نشر بواسطة reemas tareq , 2019-01-05 10:14:08



شبكة فرح الاعلامية |- تشهد بلاتوهات ومواقع التصوير المختلفة نشاط فنيا مكثفا مع بداية العام الجديد، حيث ينطلق تصوير 3 أفلام سينمائية جديدة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الاستقرار على جميع أبطالها والانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بها ومعاينة أماكن التصوير وتجهيز الديكورات.

فيلم جديد لتامر حسني وخالد الصاوي

فمن جانبه، يواصل المخرج سعيد الماروق التحضير ووضع اللمسات الأخيرة تمهيدا لبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد (كل سنة وأنت طيب) نهاية الأسبوع المقبل، والذي يقوم ببطولته كل من النجمين تامر حسني وخالد الصاوي.

ويجسد الصاوي خلال أحداث الفيلم شخصية نصاب محترف يدعى "كامل"، والذي يمتلك كل الحيل والخطط ويلجأ إلى التنكر كي لا يستطيع أحد اكتشاف هويته إلي أن يقوم بالنصب على الفنان تامر حسني خلال أحداث العمل.. ويبدأ الصراع بينهما وتتوالى الأحداث.

وفيلم (كل سنة وأنت طيب) قصة تامر حسني وسيناريو محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق، وبطولة خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي، محمد ثروت وعزت أبو عوف.

وكانت أخر مشاركات تامر حسني السينمائية في فيلم (البدلة) للمخرج ماندو العدل، وشارك فى بطولته كل من الفنان الكوميدى أكرم حسني والفنانة أمينة خليل.. في حين كانت أخر مشاركات خالد الصاوي الفنية منذ أكثر من عامين في مسلسل (هي ودافنشي) مع النجمة ليلى علوي.

جزء ثاني من ولاد رزق

كما يبدأ المخرج طارق العريان تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلم (ولاد رزق) خلال الأيام المقبلة، ويشارك فيه جميع أبطال الجزء الأول مع بعض الاختلافات التي تعتبر مفاجأة داخل العمل.

وكانت أحداث الجزء الأول تدور في إطار اجتماعي حول مجموعة من الأشقاء يسيرون فى طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها فى يوم ما عندما يأتى القرار، إلا أن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات بينما يتعرضون للخيانة وتطاردهم الشرطة.

تجربة جديدة لنادية الجندي وحسين فهمي

والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومحمد لطفى وندى موسى.

ومن جانبها، تستعد النجمة نادية الجندي خلال الأيام المقبلة لتصوير عمل سينمائي جديد مع النجم حسين فهمي، وبالتعاون مع المنتج محمد مختار، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم حسن الرداد ومنة فضالي.

وكان النجم حسين فهمي قد شارك مع الفنانة نادية الجندي في عدد من الأعمال السينمائية المتميزة، من بينها (شهد الملكة، القرش وامرأة هزت عرش مصر).





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات