حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

امطار جميلة

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


محافظ جنين يشارك في اليوم العالمي لنظم المعلومات الجغرافية تحت عنوان " دور المعلومات الجيومكانية في التنمية المستدامة

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-12-09 12:56:07



شبكة فرح الاعلامية |- شارك اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين في اليوم العامي لنظم المعلومات الجغرافية الذي نظمته كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة العربية الأمريكية تحت عنوان " دور المعلومات الجيومكانية في التنمية المستدامة " . بحضور د. حسين الأعرج وزير الحكم المحلي ، وأ . د . علي أبو زهري رئيس الجامعة العربية العربية الأمريكية ، ود. محمد حمارشة عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات ، ود. فيصل صباح رئيس دائرة نظم المعلومات الجغرافية .
ورافق المحافظ نائبه كمال أبو الرب ، وسناء بدوي رئيس وحدة العلاقات العامة .
ونقل اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ، مثمنا جهود القائمين على الفعالية العلمية بما يثري المجتمع الفلسطيني بالعلم والمعرفة التي يحتاج لها . مضيفا أن وجود وزير الحكم المحلي في هذه الفعالية يؤكد على حرص الوزارة في متابعة كل ما هو جديد ومتطور لما ووصلت إليه المجتمعات المتقدمة التي من الضرورة الإطلاع على العلم والمعرفة التي هي بحاجة اليها . كما أشاد بإدارة الجامعة واستجابتها بتوفير هذا البرنامج ضمن مساقات التعليم العالي فيها . يؤكد أيضا على الشراكة الحقيقية ليكون هناك تكاملا للعمل من حيث الاستهداف لفئة الخريجين ، واستهداف الحكم المحلي لهؤلاء الخريجين ليقدموا العلم لأبناء شعبهم ومؤسساتهم . وأكد الرجوب أن أولويات العمل لديه هي مصلحة المواطن الفلسطيني وبالتالي سيكون هناك الاهتمام الأكبر في سيادة النظام والقانون من أجل أن تتقدم إلى الأمام و نرتقي بمنظومة عمل وقوانين الحكم المحلي يدا بيد من أجل الحفاظ على كرامة أبناء شعبنا وتقديم كل مايحتاجون إليه بشكل أفضل .
وأكد كل من د. حسين الأعرج ورئيس الجامعة أبو زهري ، وحمارشة ، والصباح على أهمية محاكاة التجارب الإقليمية والدولية لنضع فلسطين على خارطة المعلومات من أجل التخطيط السليم وتسهيل الخدمات لنظم المعلومات الجغرافية لصانعي القرار لاتخاذ القرارات السليمة في كافة الدوائر والقطاعات . وأشاروا إلى ضرورة إبراز نظم المعلومات الجغرافية في حياتنا اليومية ، وتوثيق العلاقة في سوق العمل للأطلاع على الاحتياجات وتبادل الخبرات وربط البيانات الحاسوبية بالمعلومات المكانية " نظام الجيولوك " .





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات