حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


بطولة انكلترا:أرسنال يتخطى بورنموث ويقلص الفارق لنقطة مع تشلسي

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-11-26 10:16:34



شبكة فرح الاعلامية |- تخطى أرسنال، صاحب المركز الخامس في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، مضيفه بورنموث 2-1 الأحد في المرحلة الرابعة عشرة، مقلصا الفارق بينه وبين جاره اللندني تشلسي الرابع إلى نقطة واحدة.

وسجل الكولومبي جيفرسون ليرما (30 خطأ في مرمى فريقه) والغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ (67) هدفي أرسنال، والنروجي جوشوا كينغ (45+1) هدف بورنموث.

ورفع أرسنال رصيده الى 27 نقطة، وبات على بعد نقطة واحدة من تشلسي الذي تراجع إلى المركز الرابع بعد خسارته أمام مضيفه توتنهام 1-3 السبت.

وبدأ فريق "المدفعجية" الموسم بقيادة مدربه الجديد الإسباني أوناي إيمري القادم من باريس سان جرمان الفرنسي لخلافة الفرنسي أرسين فينغر، الموسم بخسارتين أمام مانشستر سيتي البطل ومتصدر البطولة حاليا، وتشلسي، ثم حقق 10 انتصارات متتالية (7 في الدوري المحلي وثلاثة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ").

وشهدت الفترة الماضية تراجعا لأرسنال فحقق أربعة تعادلات متتالية (ثلاثة في البطولة المحلية وواحد في المسابقة الأوروبية) قبل أن يعيد اليوم الوصل مع الفوز ملحقا ببورنموث الخسارة الثالثة تواليا، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وكان أرسنال الأكثر خطورة وتسديدا، وبدأت فرصه الضائعة مع الدقيقة التاسعة عبر النيجيري اليكس أيوبي، ثم العاشرة عندما أهدر الأوروغوياني لوكاس توريرا بتسديدة من خارج المنطقة.

واستمرت محاولات لاعبي أرسنال، وأضاع أوباميانغ بدوره (23)، وجانبت رأسية الكرواتي سياد كولاسيناتش المرمى (24) قبل أن ينجحوا في افتتاح التسجيل بنيران صديقة عندما حاول الكولومبي ليرما إبعاد كرة فحولها الى داخل مرمى فريقه (30).

وأنهى بورنموث الشوط الأول معادلا ضيفه في أول فرصة حقيقية بعد عدة تمريرات عرضية بدأت من الجهة اليسرى وانتهت الى جوشوا كينغ في اليمنى فسددها بيسراه مقوسة الى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الألماني بيرند لينو (45+1). وفي الشوط الثاني، أعاد الغابوني أوباميانغ التقدم للضيوف بعدما أحسن التصرف مع كرة أرسلها له كولاسيناتش داخل المنطقة فتابعها بيمناه من زاوية صعبة في الشباك على يسار الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش (67).

ورفع أوباميانغ رصيده الشخصي إلى 8 أهداف تساوى بها مع متصدر ترتيب الهدافين الأرجنتيني سيرخيو أوغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وسنحت فرصة أخيرة لبورنموث لإدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة عند خط المنطقة نفذها البديل جونيور ستانيسلاس علت العارضة بقليل (90+6). وقاد الاسترالي آرون موي فريقه هادرسفيلد الى الفوز على مضيفه ولفرهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 6 و74، فارتفع رصيد الفائز الى 10 نقاط في المركز الرابع عشر مقابل 16 نقطة للخاسر صاحب المركز الحادي عشر.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات