حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


بطولة فرنسا: مرسيليا يهزم موناكو في الوقت القاتل

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-09-03 12:51:46



شبكة فرح الاعلامية |- عاد مرسيليا بفوز مثير وقاتل على حساب مضيفه موناكو 3-2 في ختام المرحلة الرابعة من بطولة فرنسا لكرة القدم الاحد على ملعب لويس الثاني في الامارة.

ولعب الاحتياطيان فلوريان توفان وفالير جرمان لاعب موناكو السابق دورا كبيرا في فوز فريقهما، لان توفان ادرك التعادل عندما كان فريقه متخلفا 1-2 قبل ان يسجل جرمان اواخر المباراة.

جاءت المباراة متكافئة في الشوط الاول وقد انتظر مرسيليا الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف السبق بكرة رأسية للمهاجم اليوناني كوستاس ميتروغلو بعد تمريرة عرضية رائعة من ديميتري باييت.

لكن موناكو رد بهدفين سريعين مطلع الشوط الثاني عندما اخطأ عادل رامي في اعادة الكرة الى حارسه فخطفها الكولومبي راداميل فالكاو وراوغ الحارس وسدد، لكن رامي نجح في تصدي لها إلا أن الكرة تهيأت امام البلجيكي يوري تيلمانز ليتابعها داخل الشباك (48)، قبل ان يضيف فالكاو الهدف الثاني بعدها بخمس دقائق.

ورمى مدرب مرسيليا رودي غارسيا باول ورقة هجومية له وهو توفان الذي نجح في تحريك الجبهة الهجومية وتسجيل هدف التعادل (74)، قبل ان ينزل جرمان لاعب موناكو سابقا ويسجل هدف الحسم بكرة رأسية قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

في المقابل، انتكس بوردو مجددا بخسارته أمام مضيفه رين صفر-2.

ودخل بوردو الى اللقاء على خلفية فوزه الأول بقيادة مدربه الموقت ايريك بيدويه وجاء في المرحلة السابقة على حساب موناكو (2-1)، لكن الفريق الذي عاقب مدربه الأوروغوياني غوستافو بوييت وأبعده عن مهامه بعد مرحلة فقط على انطلاق الموسم بسبب انتقاد الإدارة، وجد نفسه الأحد أمام رين متخلفا بهدفين بعد حوالي ربع ساعة على البداية ولم يتمكن بعدها من التعويض.

ويدين رين بفوزه الثالث تواليا على بوردو الذي لم يذق طعم الفوز في ملعب منافسه منذ كانون الثاني 2013 (2-صفر)، الى بنجامان اندريه والجزائري رامي بن سبيعيني اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 12 و16 اثر ركلتين ركنيتين.

وحافظ رين على هذا التقدم حتى النهاية وخرج بفوزه الثاني لهذا الموسم، بعد الذي حققه في المرحلة الثانية ضد أنجيه (1-صفر)، مقابل هزيمة وتعادل.

وبعد أن استهل الموسم بفوز على غانغان (1-صفر)، اكتفى سانت اتيان بالتعادل للمرحلة الثالثة تواليا وهذه المرة أمام ضيفه أميان صفر-صفر، ليتحضر بأسوأ طريقة ممكنة لسفره بعد عطلة المباريات الدولية الى العاصمة لمواجهة باريس سان جرمان حامل اللقب.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات