حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بخريجي طلبة الدبلوم المهني والبرامج المهنية التابعة لدائرة التعليم المستمر

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-07-19 18:48:12



شبكة فرح الاعلامية |- احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين بتخريج طلبة الدبلوم المهني والبرامج المهنية التابعة لدائرة التعليم المستمر، بحضور ممثل رئيس مجلس أمناء رابطة الجامعيين الأستاذ رفعت طهبوب، وعضو مجلس رابطة الجامعيين الأستاذ احمد بصيلة، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي، ومدير عام التعليم المهني والتقني في وزارة العمل الفلسطينية المهندس نضال عايش، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونواب رئيس الجامعة، ومدير دائرة التعليم المستمر المهندس اشرف الزغير، وممثلين عن القطاع الخاص والإتحادات الصناعية، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، والطلبة وذويهم.

رحب أ. طهبوب بالحضور موضحاً الدور الذي تلعبه رابطة الجامعيين في دعم مراكز خدمة المجتمع المُختلفة في الجامعة، وبارك لمحافظة الخليل الإتفاق الذي تم التوصل إليه بالأمس ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين وجامعة الخليل  لإنشاء كلية طب مشتركة ما بين الجامعتين.

أشاد أ.د عماد الخطيب بالدور الريادي الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع وأهميّة التكامل ما بين القطاع الخاص والأكاديمي والعام، من خلال  ما يزيد على عشرة مراكز أنشأتها الجامعة لخدمة المجتمع المحلي وعلى رأسها دائرة التعليم المستمر.

وعبّر م. الحرباوي عن خالص فخره واعتزازه بالعلاقة التكاملية التي تجمع ما بين الغرفة التجارية والجامعة في شراكة حقيقية كمركز تطوير الأحذية والجلود، وإعداد برامج خاصة في سوق العمل المحلي وفرص تدريب متنوعة.

وأكّد م. عايش أنّ برامج التعليم والتدريب المهني هي الطريق الأقصر للحصول على عمل،  داعياً الخريجين بضرورة الإندماج في سوق العمل وبناء الخبرات والمهارات بما يعزز التوجه نحو المشاريع الريادية.

 

وفي سياق مُتصل هنأ م. زغير الخريجين والخريجات وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية، مشيراً إلى التخصصات الجديدة التي ستقوم بتنفيذها دائرة التعليم المستمر خلال العام الجاري بالشراكة مع القطاع الخاص، ومن أهمها برنامج الطباعة الثلاثية الأبعاد والتشكيل الإلكتروني، وبرنامج صياغة الذهب والمعادن الثمينة.

وشكر الطالب الخريج من دائرة التعليم المستمر تخصص تكنولوجيا السيارات إدارة الجامعة والتعليم المستمر التي سهلت له الحصول على فرصة عمل وهو على مقاعد الدراسة.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات