حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


كرواتيا أمام عقبة البلد المضيف

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-07-07 11:43:56



شبكة فرح الاعلامية |- ستكون هذه المباراة الأخيرة التي ستُقام في سوتشي خلال هذه النسخة من كأس العالم . وسيكون مسك الختام على ملعب فيشت، الذي احتضن بعضاً من أجمل وأهم المباريات في نهائيات روسيا 2018، بمواجهة بين البلد المضيف الطموح وكرواتيا في ربع النهائي.

عانى كلا الفريقين الأمرّين لتخطي عقبة الدور ثمن النهائي، وذلك بفارق ساعات قليلة بين المباراتين. في ظل الهيمنة المطلقة للأسبان، دافع الروس باستماتة على عرينهم أمام أبطال العالم السابقين لتتّجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي منحت بطاقة العبور لأصحاب الضيافة.

وعاش الكروات نهاية سعيدة أيضاً بعد بداية مجنونة ضد الدنمارك شهدت تسجيل هدف لكل فريق في الدقائق الخمس الأولى تلتها معركة نفسية حامية الوطيس، اضطرت أبناء زلاتكو داليتش لخوض الوقت الإضافي ثم حجز تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من ركلات الترجيح.

سنرى الآن أي من الفريقين سيستعيد توازنه بشكل أفضل. سيحظى الروس بالمساندة الإستثنائية المُعتادة من جماهيرهم. ولا شك أنهم سيكونون بأمس الحاجة إليها لمواجهة المواهب الفردية والجماعية للكروات.

تحليل المراسلين

إيجور بورونوف مع منتخب روسيا

تعيش روسيا حلماً حقيقياً بعدما فاجأت أسبانيا والعالم أجمع. ولكن هذا الإنتصار غير المتوقّع بات جزءًا من التاريخ، وكتيبة سبورنايا تركز الآن بشكل كامل على هدفها المقبل: كرواتيا. النقطة السلبية الوحيدة بالنسبة للمدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف هي غياب جناحه الأيسر يوري جيركوف بسبب الإصابة.

فيكوسلاف باون مع منتخب كرواتيا

تأمل كرواتيا في تكرار إنجازها في فرنسا 1998، حين تأهلت إلى الدور نصف النهائي. قدّمت عروضاً جيدة في دور المجموعات، بفوزها على كل من نيجيريا والأرجنتين وأيسلندا. وقد يكون بعض المشجعين منزعجين من الأداء السلبي ضد الدنمارك، ولكن حجم التحدي ربما أثر على أذهان الكروات الذين سيُحاولون اللعب بتحرّر أكبر ضد الروس.

هل تعلم؟

هذه هي المرة الثالثة التي تُواجه فيها كرواتيا منتخب البلد المضيف في خمس مشاركات في كأس العالم FIFA. ولم تنجح حتى الآن في تذوق حلاوة الإنتصار: خسرت ضد فرنسا في 1998 في نصف النهائي (1-2) وسقطت بنتيجة 3-1 أمام البرازيل في المباراة الإفتتاحية لنسخة 2014.

التشكيلتان المُحتملتان

روسيا: إيجور أكينفييف؛ ماريو فيرنانديز، إيليا كوتيبوف، سيرجي إيجناشيفيتش، فيدور كودرياشوف؛ رومان زوبنين، دالير كوزاييف؛ أليكساندر ساميدوف، أليكساندر جولوفين، دينيس تشيريشيف؛ أرتيم دزيوبا.

كرواتيا: دانييل سوباسيتش؛ سيمي فرساليكو، ديجان لوفرين، دوماجوي فيدا، إيفان سترينيتش؛ إيفان راكيتيتش، مارسيلو بروزوفيتش، أنتي ريبيتش، لوكا مودريتش، إيفان بيريسيتش؛ ماريو ماندزوكيتش.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات