حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بتخريج الفوج السابع والثلاثين من طلبة الدبلوم للعام الأكاديمي 2017/2018

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-07-05 11:52:39



 شبكة فرح الاعلامية |- تحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبومازن" احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين بتخريج الفوج السابع والثلاثين من طلبة الدبلوم  للعام الأكاديمي 2017/2018، بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  رئيس مجلس رابطة الجامعيين "رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين" الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونوابه، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد كبير من رؤساء وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والمجتمعية الوطنية ورجال العشائر في المحافظة إضافة إلى  جمع غفير من أولياء أمور الخريجين.
 
بدأ الاحتفال بدخول موكب مهيب من الخريجين وأعضاء الهيئات التدريسية والأكاديمية والإدارية وموكب مجلس الأمناء،  ثم تلاوة القران الكريم رتلها الشيخ معتز حفظي أبو سنينة، وعُزف السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء  وتولى عرافة الحفل الأستاذ عبد الفتاح النجار، والمهندس بدر المحتسب.

 

وفي بداية العرس الوطني الفلسطيني ألقى الأستاذ احمد سعيد التميمي رئيس مجلس  أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين/ رئيس رابطة الجامعيين كلمة مُعبراً فيها عن فخره بتخريج أبنائنا الطلبة، وأضاف بأنّ نجاح الجامعة في الوصول إلى العالمية كان نتيجة لمساع حثيثة وإنجازات فردية وجماعية تم تحقيقها خلال السنوات الماضية، من خلال طرح المزيد من البرامج والتخصصات التي تلبي حاجة المجتمع وتنهض به، ومؤكداً على تحقيقها للأهداف التي أنشات من اجلها، حيث  أنّ الجامعة اليوم تجني ثمار جهود أعوام مضت من العملِ الدؤوب والعطاء المُستمر، وأشاد بدور الجامعة المُتميز لتكون عطاءً مُتميزاً في خدمة المجتمع.

 

وأشار التميمي إلى تطوير البنية التحتية في جامعة بوليتكنك فلسطين حيث شهد هذا العام الانتهاء من ما مجموعه 6000 متر مربع من المباني التي تخدم رسالة الجامعة، وفي بداية عام 2018 تم تنفيذ مخططات مباني يتجاوز مجموع مساحتها 35,000 ألف متراً مربعاً. وقد توج هذا العام بالبدء في أعمال البناء للمشروع الوطني الاستراتيجي الا وهو "مجمع العزة الطبي" الذي سوف يشتمل على مستشفى ب 360 سريراً وبجانبه كلية الطب، وعلوم الصحة، والحياة ليكون خير داعم للقطاع الصحي والوطني.

وفي ختام كلمته شكر التميمي القائمين على إنجاح الحفل وجهود الهيئات الإدارية والأكاديمية في الجامعة وبارك للخريجين وذويهم تخرجهم متمنياً لهم حياة سعيدة.

وشكر الداعمين لهذا الحفل: مجموعة الاتصالات الفلسطينية الخلوية بالتل، شركة الاتصالات الفلسطينية الخلوية جوال، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وبنك الإسكان،  وشركة الجبريني لمنتجات الألبان والمواد الغذائية، وشركة فضل عابدين للصرافة والحوالات، وشركة الفرات للمياه المعدنية.

 

 ثم ألقى رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب كلمة رحب فيها بالحضور في جامعة بوليتكنك فلسطين، وقال: "نحن نحتفل مع طلبتنا الأعزاء في هذه اللحظات التي لم تنسوها فإننا ندعوكم أن تبقوا على تواصلكم مع أستاذتكم وخاصة في كلية المهن التطبيقية والتي كانت نواة تأسيس جامعتنا التي نعتز بها، فإنني أتقدم لهم بكل الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد وتفان في عملهم وها هم اليوم يشاركونكم فرحتكم بالتخرج مُتمنين لكم مُستقبلاً واعداً".

وأضاف الدكتور الخطيب بأنّ جامعة بوليتكنك فلسطين لا تزال مُستمرة في تطوير البرامج المُتميّزة على مستويات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير وقريباً الدكتوراه وبكافة التخصصات التي تعتمد التكنولوجيا المتُقدمة والغير تقليدية لتكون إضافة نوعية للبرامج المُعتمدة، ونحن نضع نصب أعيننا دوماً أن يكون خريجنا قادراً على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي وفي مُتابعته للدراسات العليا  محلياً وعالمياً، أمّا على صعيد البنية التحتية، فإنّ الجامعة لم تدخر جهداً في إيلاء هذا الموضوع الأهمية الكبيرة مع الدعم الامحدود من رئيس وأعضاء مجلس الأمناء. وأشار الدكتور الخطيب، إلى علاقة الجامعة مع المؤسسات الوطنية التي نعتبرها شريك أساسي في بناء الإنسان الذي يمثل أغلى ما نملك.

وفي ختام كلمة رئيس الجامعة بارك للخريجين وذويهم تخرجهم مُتمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم وشكر جميع الجهات والشركات الداعمة، واللجنة الخاصة بحفل التخرج على مساهمتهم في إنجاح هذا الحفل البهيج.

 

كما تخلل الاحتفال العديد من الفقرات من الكلمات والوصلات الفنية، وألقى الطالب زكريا محمود أبو الجرايش تخصص هندسة مدنية كلمة الخريجين والخريجات، عبّر فيها عن افتخاره بجامعته، وقال: "هذا التخرج جاء حصيلة جهود حثيثة من والدي، ونيابة عن نفسي وعن زملائي وزميلاتي فإنني أشكر جامعتي ومجلس أمنائها وإدارتها، ومدرسيها على الجهود التي بذلوها لرفعة التعليم والوصول إلى الأهداف المرجوة".
 
واختتم الحفل بموافقة رئيس مجلس الأمناء الأستاذ احمد التميمي على استكمال متطلبات التخرج للطلبة الخريجين. وأدى الخريجون القسم معاهدين بان يحافظوا على العلم الذي تلقوه وخدمة رسالتهم.

والجدير بالذكر أنّ عدد الخريجين لطلبة جامعة بوليتكنك فلسطين "1310" طالب وطالبة لهذا العام الأكاديمي 2017/2018 من كافة التخصصات والدرجات العلمية من "الماجستير، والبكالوريوس، والدبلوم".





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات