حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


ارتفاع أسعار الذهب بعد 4 أيام من التراجع

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-06-30 10:07:49



شبكة فرح الاعلامية |- سجلت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب ارتفاعا خلال تعاملات الجمعة، بعد 4 أيام من التراجع، في الوقت الذي يقوم فيه المتعاملون بتقييم البيانات الاقتصادية في مختلف أنحاء العالم.

وبعد تراجع الذهب إلى أقل مستوى له منذ 7 أشهر، ارتفع سعره امس بمقدار60ر3 دولار إلى 60ر1254 دولار للأوقية تسليم آب/أغسطس المقبل.

وعلى صعيد الأنباء الاقتصادية، أظهرت بيانات وزارة التجارة الأمريكية الصادرة اليوم الجمعة نمو الدخل الشخصي في الولايات المتحدة خلال أيار/مايو الماضي بما يتوافق مع تقديرات الخبراء، في حين تراجعت وتيرة نمو الإنفاق الشخصي، حيث ذكر تقرير الوزارة أن الدخل الشخصى ارتفع خلال أيار/مايو الماضي بنسبة 4ر0% بعد ارتفاعه بنسبة 2ر0% خلال نيسان/أبريل الماضي وفقا للبيانات النهائية، في حين كان المحللون يتوقعون نمو الدخل خلال الشهر الماضي بنسبة 4ر0% مقابل نموه بمعدل 3ر0% وفقا للبيانات الأولية في نيسان/أبريل الماضي.

في الوقت نفسه ذكرت وزارة التجارة الأمريكية أن الإنفاق الشخصي زاد خلال الشهر الماضي بنسبة 2ر0% بعد ارتفاعه بنسبة 5ر0% خلال نيسان/أبريل الماضي وفقا للبيانات المعدلة، في حين كان المحللون يتوقعون نمو الإنفاق خلال الشهر الماضي بنسبة 4ر0% مقابل نموه بنسبة 6ر0% في نيسان/أبريل الماضي وفقا للتقديرات الأولية.

وفي أوروبا أنقذ اتفاق قادة دول الاتحاد الأوروبي على سياسة موحدة للهجرة في اللحظة الأخيرة فجر امس، حكومة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل من الانهيار.

وعلى صعيد آخر ارتفع معدل التضخم في منطقة اليورو إلى 2% خلال حزيران/يونيو الحالي بما يتفق مع توقعات المحللين، مقابل 9ر1% خلال أيار/مايو الماضي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات