حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


"القدس المفتوحة" وكلية إنسان توقعان اتفاقية في مجال التعاون الأكاديمي

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-06-20 20:14:34



شبكة فرح الاعلامية |- وقع رئيس جامعة القدس المفتوحة د. يونس عمرو، ورئيس كلية "إنسان" في أراضي الـ1948، أ. طلال محمد عواد، اليوم الأربعاء، اتفاقية في مجال التعاون الأكاديمي.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون على تقديم خدمات التعليم الجامعي لطلبة مناطق الداخل الفلسطيني في التخصصات المتاحة لدى الجامعة. وبموجبها ستجري أعمال تدريس الطلبة والامتحانات وفق أسلوب التعليم المفتوح، ويلتزم الطلبة بالخطط والمناهج الدراسية التي تقدمها الجامعة بتخصصاتها المختلفة.

وقال عمرو على هامش توقيع الاتفاقية، إن الهدف من هذا التعاون دعم أهلنا وإخوتنا في أراضي الـ48 بتوفير التعليم لهم في أروقة جامعة القدس المفتوحة بالضفة.

وأشار إلى أن جامعة القدس المفتوحة تساوي في تعاملها طلبة الداخل بطلبة الضفة الغربية وقطاع غزة، وقال: "جميعنا أبناء شعب واحد، وثمة قرار في (التعليم العالي) يفيد بأن رسوم التعليم متساوية لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني".

بدوره، قال عواد إن شعبنا الفلسطيني شعب واحد تربطه الآلام والآمال، وإن هذه الاتفاقية تهدف لتسهيل المسيرة العلمية وتسييرها، وهي مسيرة وطنية بالأساس.

من جهته، بين رئيس الحزب القومي العربي، عضو الكنيست السابق محمد كنعان، أن آلاف الطلبة يدرسون في الجامعات الفلسطينية بالضفة الغربية، وهذا يسهم في تثبيت أبناء شعبنا الفلسطيني في أراضيهم، موضحاً أن ثمة ضرورة في أن تتبنى الجامعات الفلسطينية بعض التخصصات التي يحتاجها أبناء الـ48 لخدمة مجتمعهم.

ـــ

م.ج





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات