حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


الأرجنتين تلغي مباراتها مع إسرائيل

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-06-06 10:02:57



شبكة فرح الاعلامية |- اشارت وسائل الإعلام في الأرجنتين إلى أن مباراة المنتخب الارجنتيني مع نظيره الاسرائيلي المقرر اجراؤها السبت المقبل في القدس قد الغيت بسبب الضغوطات والاحتجاجات.
ووفقا للتقارير فان الفريق الارجنتيني بدلاً من ذلك، يريد اللعب في برشلونة ضد منتخب اخر.
واستشاط المسؤولون الاسرائيليون غضبا وطالبوا رئيس الحكومة نتنياهو للتحدث الى الرئيس الارجنتيني من اجل اقامة المباراة. وقال مسؤول اسرائيلي ان فرص تراجع الفريق الارجنتيني عن قراره ضعيفة.
واثار قرار اقامة المباراة الجماهير العربية والإسلامية ومساندي القضية الفلسطينية في العالم بمن فيهم جمعيات في برشلونة نفسها التي تضم الفريق الذي ينتمي إليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وطالبت الجماهير العربية والاتحاد الفلسطيني منتخب الأرجنتين بتجنب اللعب أمام المنتخب الإسرائلي في القدس المحتلة، كما طالب رئيس الاتحاد الفلسطيني وأطفال فلسطين النجم الأول لبرشلونة وعميد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدم اللعب في اللقاء.
وأصدرت جمعية مقاطعة إسرائيل في برشلونة بيانًا طالبت من خلاله المنتخب الأرجنتيني ونجم برشلونة بعدم اللعب في القدس لكون اللقاء ستستغله إسرائيل دعائيًا في سبيل فرض الأمر الواقع في القدس المحتلة والتي تعلنها عاصمة لها رغم رفض أغلب بلدان العالم.
وكان من المفترض أن تحل الأرجنتين ضيفة على إسرائيل على ملعب تيدي في القدس في 9 حزيران/يونيو، في آخر مباراة تحضيرية لها قبل خوض غمار كأس العالم في روسيا (14 حزيران/يونيو-15 تموز/يوليو). وتلعب الارجنتين في النهائيات في المجموعة الرابعة الى جانب ايسلندا وكرواتيا ونيجيريا
واصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بيانا مساء الثلاثاء 5/ حزيران 2018 حول قرار الغاء المبارة , أكد فيه الاتحاد على شكر كافة الجهات والمؤسسات الشعبية والرياضية في العالم الذين عملوا دون كلل على انتصار رسالة الرياضة وكرة القدم تحديداً ورفضوا من خلالها أن تكون الرياضة أداة بيد رجال السياسة والابتزاز السياسي.
وحيا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاعبي المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ميسي وبقية اللاعبين الذين رفضوا ان يكونوا جسراً لتحقيق مأرب غير رياضية، ومن هنا دعا الاتحاد الفلسطيني كافة الصحفيين في جميع وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقده اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم غداً الأربعاء الساعة الثانية عشر في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة للحديث باستفاضة عن هذا الملف.
BDS ترحب بقرار الالغاء
بدورها رحبت حملة المقاطعة العالمية لاسرائيل BDS بخبر إلغاء مباراة كرة القدم "الوديّة" لمنتخب الأرجنتين استجابةً للضغوطات التي أطلقها نشطاء المقاطعة في فلسطين والأرجنتين وحول العالم، والتي دعت لإلغاء المباراة التي تعمل على تبييض الجرائم الإسرائيلية.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات