حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


خلال زيارته لجامعة بوليتكنك فلسطين وزير التربية والتعليم العالي  يسلّم جامعة بوليتكنك فلسطين اعتماد برنامج الماجستير في العمارة المُستدامة

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-06-03 13:32:36



شبكة فرح الاعلامية |- بمشاركة من رئيس مجلس الأستاذ احمد سعيد التميمي  رئيس مجلس رابطة الجامعيين- رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، وكل من وكيل وزارة التربية د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إيهاب القبج، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومساعد محافظ محافظة الخليل للتخطيط الإستراتيجي الدكتور رفيق الجعبري،  ومدير التربية والتعليم العالي في وسط الخليل الأستاذ عاطف الجمل، ورئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونواب رئيس الجامعة.

 

سلّم وزير التربية والتعليم العالي  د. صيدم رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين أ.د.عماد الخطيب اعتماد برنامج الماجستير في العمارة المُستدامة، حيث تم إعتماد هذا  البرنامج الأكاديمي الجديد والأول على مستوى دولة فلسطين من قبل الهيئة الوطنية للإعتماد والجودة في وزارة التعليم العالي، وجاء طرح هذا البرنامج بعد دراسات دقيقة لرصد احتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية في هذا المجال،  والذي يهدف إلى دمج أفضل الممارسات العالمية والنماذج الناجحة في التصميم المعماري المعاصر ولإعداد خريجيه، وتشجيعهم على الابتكار والإبداع في إيجاد حلول مستدامة ومبتكرة تتناسب مع التغيرات التي يشهدها هذا المجال الحيوي في دولة فلسطين.

وقدّم أ.د الخطيب الشكر للوزير وطاقم الوزارة لاعتماد هذا البرنامج مُتمنياً اعتماد البرامج التي قدمتها الجامعة مُسبقاً، وأشاد  بالدور المُتكامل الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم العالي مع الجامعات الفلسطينية.

وأشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا إلى أنّ برنامج الماجستير في العمارة المُستدامة يُعد خريجيه بالمهارات المهنية اللازمة في مجالات التخصص المُتنوعة في العمارة المُستدامة، حيث تم إعداد وتصميم مساقاته لتدمج أحدث التقنيات المطبقة في هذا القطاع الحيوي، كما يعمل البرنامج على أن تكون مخرجاته العلمية متوافقة مع احتياجات سوق العمل.

أشاد د. صيدم بمكانة جامعة بوليتكنك فلسطين وبرامجها المُتنوعة التي تنسجم مع احتياجات سوق العمل،  والى إبداعات طلبة الجامعة وأساتذتها، وهنأ الجامعة على حصولها على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات