حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


فوز كبير لفرنسا على ايطاليا 3-1

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-06-02 10:32:39



شبكة فرح الاعلامية |- حقق منتخب فرنسا لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الايطالي 3-1 الجمعة على ملعب اليانز ريفيير في نيس في ثاني مباراة استعدادية له قبل خوض نهائيات مونديال 2018 في روسيا من 14 حزيران الى 15 تموز.

وبكرت فرنسا في افتتاح التسجيل بعد حصولها على ركلة حرة، وتابع مدافع برشلونة الاسباني صامويل اومتيتي الكرة بعد التنفيذ بيسراه في سقف الزاوية اليمنى (8).

وارتكب لاعب وسط كروتوني، رولاندو ماندراغورا، خطأ في المنطقة المحرمة ضد لوكاس هرنانديز، وتم استخدام تقنية الفيديو قبل احتساب ركلة جزاء انبرى لها انطوان غريزمان وسجل منها هدف التعزيز للفرنسيين (29).

وقلص ليوناردو بونوتشي الفارق عندما تابع بيمناه في الشباك كرة نفذت من ركلة حرة (36).

واستهلت ايطاليا الشوط الثاني بقوة، وحاول ماريو بالوتيلي في الدقيقة الاولى منه اثر تمريرة من دومينيكو بيراردي (46)، ثم ارسل كرة برأسه بعد ركنية الى ماتيا كالدارا الذي اخطأ المرمى (47)، ورأسية اخرى لبونوتشي غير موفقة قبل ان يقطع عثمان ديمبيلي سلسلة المحاولات الايطالية بتسديدة اصابت العارضة (48).

واستمر اهدار الفرص من جانب الايطاليين لا سيما كالدارا وفيديريكو كييزا وبيراردي، واستغل منتخب "الديوك" اندفاع لاعبي "الاتزوري" الى الامام فاضاف ديمبيلي الهدف الثالث بعدما تلقى كرة في الجهة اليمنى تابعها بيمناه في اعلى الزاوية اليسرى (63).

وكانت فرنسا حسمت مباراتها الاولى مع جمهورية ايرلندا بهدفين نظيفين في ثلاث دقائق، وستواصل استعداداتها للمونديال بمواجهة الولايات المتحدة في التاسع من حزيران قبل أن تبدأ مشوارها الروسي في 16 منه ضد استراليا في المجموعة الثالثة التي تضم البيرو والدنمارك ايضا.

من جانبها، خاضت ايطاليا التي تغيب عن النهائيات للمرة الأولى منذ 60 عاما بعد ان سقطت في الملحق الاوروبي امام السويد مباراتها الثانية تحت اشراف المدرب الجديد روبرتو مانشيني بعد ان فازت الاثنين على السعودية 2-1.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات