حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


حمادة هلال يكشف تفاصيل مسلسله الجديد في رمضان

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-05-05 10:22:28



شبكة فرح الاعلامية |- تعرض النجم المصري حمادة هلال لموقف صعب بعدما حدث في حفله الأخير ووفاة طفلة لم تتجاوز الست سنوات صعقا بالكهرباء.

ورغم ذلك عاد هلال مرة أخرى إلى تصوير مسلسله "قانون عمر"، خاصة أنه يرتبط بمواعيد للعرض في شهر رمضان، حيث يعرض المسلسل عبر شاشة "MBC مصر".

وأكد حمادة هلال أنه زار بالفعل أسرة الطفلة بمدينة السويس يوم الاثنين الماضي، مشيرا إلى كونه حصل على طاقة كبيرة من عائلة الطفلة، خاصة أنهم صابرون ويؤمنون بقضاء الله.

وتمنى هلال أن تحصل العائلة على حق الطفلة ممن تسببوا فيما حدث بالإهمال، معربا عن أمنيته في أن يجمعه الله بالطفلة في الآخرة، حيث قال "زي ما هي مكنتش عارفه توصلي على المسرح.. يارب أعرف أوصلها في الجنه".

وفيما يخص مسلسله "قانون عمر" الذي تشاركه بطولته إيمان العاصي، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، أكد حمادة هلال أن المسلسل حينما عرض عليه وجده مختلفا ويحتوي على جرعة تمثيل مختلفة.

كما شعر بكونه يحمل شكلا يختلف عما قدمه من قبل في مسلسلي "ولي العهد" و"طاقة القدر"، ويدور في إطار اجتماعي يحتوي على الإثارة والتشويق والحركة، بالإضافة إلى وجود قضية هامة يناقشها العمل.

وكشف الإعلان الخاص بالمسلسل عن تورط حمادة هلال في جريمة قتل، إلا أنه شدد على أن هناك أكثر من أمر سيتورط به "عمر المدني" بطل المسلسل.

وشهد تصوير المسلسل تعرض حمادة هلال للإصابة ونقله للمستشفى وإيقاف التصوير، وهو ما يوحي بكونه يقوم بتصوير كافة المشاهد الصعبة بنفسه دون اللجوء لـ"دوبلير".

إلا أنه كشف عن كونه يستعين بدوبلير في المشاهد التي لا يستطيع أن يقوم بها بنفسه، وبالتحديد ما حدث في مسلسل "طاقة القدر" حينما كان يقود دراجة بخارية ويقدم بها بعض الحركات الصعبة، وهو أمر لا يمكنه القيام به، وبالتالي الأمانة تحتم عليه أن يذكر أن هناك بديلا قام بهذا المشهد الصعب وذلك بحسب العربية.نت

أما ما حدث في مسلسل "قانون عمر" فهو تقديمه لمشهد "ضرب" وهو لا يرغب في وجود بديل بهذه المشاهد، لذلك قدمه بنفسه، فتعرض غضروف الركبة الخاص به لضربة شديدة تسببت في عجزه عن الحركة.

ما دفع الشركة المنتجة لإيقاف التصوير ثلاثة أيام حتى يسترد عافيته مرة أخرى، ثم واصل الجميع تصوير المسلسل، الذي تسبب في حصول بطله على تدريبات بدنية مكثفة، خاصة أن "عمر" كان بطلا في الملاكمة، وهو ما سيظهر خلال الأحداث.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات