حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


نغمة الانتصارات تعود

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-05-05 10:13:11



شبكة فرح الاعلامية |- استعاد اشبيلية نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه ريال سوسييداد 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل الارجنتيني ايفر بانيغا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 47 من ركلة جزاء.

وهو الفوز الخامس عشر لاشبيلية والاول بعد 4 هزائم وثلاث تعادلات فرفع رصيده الى 51 نقطة وارتقى مؤقتا الى المركز السابع المؤهل الى مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، علما بانه يملك مباراة مؤجلة امام ريال مدريد.

كما هو الفوز الاول لاشبيلية بقيادة مدربه الجديد خواكين كاباروس الذي عين عقب اقالة الإيطالي فينتشنزو مونتيلا بعد اربعة اشهر فقط من تعيينه، وأوكل المهمة الى خواكين كاباروس الذي سبق له الاشراف على النادي بين 2000 و2005.

وجاء خسارة المرحلة السابقة أمام ليفانتي (1-2)، وهي الرابعة له في آخر سبع مباريات، بعد اسبوع من الهزيمة المذلة امام برشلونة صفر-5 في نهائي مسابقة الكأس.

وكان مونتيلا (43 عاما) قد عين في نهاية كانون الاول بدلا من الارجنتيني ادواردو بيريتسو.

وتحت اشراف الايطالي، اقصى اشبيلية مانشستر يونايتد الانكليزي من ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا (0-0 و2-1)، وبلغ ربع النهائي للمرة الاولى منذ 1958، لكنه اقصي لاحقا امام بايرن ميونيخ الالماني (1-2 و0-0).

وفي 28 مباراة، فاز مونتيلا مع اشبيلية 11 مرة وتعادل 7 مرات وخسر في 10.

وضمن بيتيس المشاركة في المسابقة القارية الثانية من حيث الأهمية بغض النظر عن نتائجه في مبارياته الثلاث الأخيرة، فيما لا يزال الصراع مفتوحا على البطاقتين الأخريين بين فياريال واشبيلية وخيتافي وجيرونا.

وفتح تتويج برشلونة بلقب مسابقة الكأس منح صاحب المركز السابع في الدوري بطاقة التأهل الى الدور التمهيدي الثاني لـ"يوروبا ليغ".

ويسعى اشبيلية، وصيف برشلونة في نهائي الكأس والذي خرج من ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على يد بايرن ميونيخ الالماني، للتأهل الى المسابقة التي يحمل رقمها القياسي بعدد الألقاب (5 وآخرها ثلاثة على التوالي بين 2014 و2016).

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات جيرونا مع ايبار، واتلتيك بلباو مع ريال بيتيس، وسلتا فيغو مع ديبورتيفو لاكورونيا، وفياريال مع فالنسيا، والاحد بلقاءات ملقة مع الافيس، واتلتيكو مدريد مع اسبانيول، ولاس بالماس مع خيتافي، وبرشلونة مع ريال مدريد.

وتختتم المرحلة الإثنين المقبل بمباراة ليغانيس مع ليفانتي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات