حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


تحت رعاية البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة إنفنيتي للدعاية والطباعة والتصميم إنتهاء فعاليات مسابقة تهجئة اللغة الإنجليزية في جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-24 17:28:30



شبكة فرح الاعلامية |- جامعة بوليتكنك فلسطين تعقد فعاليات المرحلة النهائية من مسابقة تهجئة اللغة الإنجليزية والتي ينظمها مركز اللغات والترجمة وعمادة شؤون الطلبة في الجامعة. وقد شارك في المسابقة مئتا طالبٍ وطالبةٍ ليتنافسوا على لقب بطل التهجئة. وقد فاز في المركز الأول الطالبة زهراء محمود أبو سباع فيما فاز في المركز الثاني محمد عبيدة النتشة والمركز الثالث منية محمد التميمي والمركز الرابع حنبين سمير أبو رجب والمركز الخامس يوسف النتشة، وبعد إعلان النتائج قام كل من الأستاذ الدكتور عماد الخطيب رئيس الجامعة والأستاذ نزار بالي مدير منطقة الجنوب في البنك الإسلامي الفلسطيني والسيدة إيمان أحمد الدويك مسؤولة العلاقات العامة في شركة إنفنيتي للدعاية والطباعة والتصميم وحضر المسابقة كل من الدكتور مصطفى أبو الصفا نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمة والدكتور وليد الريماوي عميد شؤون الطلبة والدكتور محمد حسني التميمي مدير مركز اللغات والترجمة وعدد من مدرسي وإداريي الجامعة وعدد كبير من طلبة الجامعة بالإضافة الى طاقم مركز اللغات والترجمة.

وقام البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة إنفنيتي للدعاية والطباعة والتصميم بتقديم هدايا الفائزين والتي تنوعت بين جوائز نقدية وهدايا عينية، إضافة إلى مساهمة شركة إنفينيتي بطباعة كافة منشورات وكتيبات المسابقة.

وقد مرت المسابقة بمراحل عدة بدأت بعرض فيلم ذات علاقة بالمسابقة شاهده 250 طالب من الجامعة، وقام بعد ذلك200 من الطلبة بالتسجيل للمسابقة وتنافسوا في المرحلة التي تليها تنافساً شديداً تأهل منهم32 الى المرحلة النهائية، وفي المرحلة النهائية شارك المتأهلون في عدد من الجولات كان نتاجها فوز الطالبة أبو زهرة بالمركز الأول.

وتكونت لجنة التحكيم من الدكتور محمد حسني التميمي مدير مركز اللغات وأ. دعاء غنايم وأ. روان الحداد وأ. محمد مناصرة مدرسي اللغة الإنجليزية في مركز اللغات. هذا وقد لاقت المسابقة إقبالاً شديداً من قبل طلبة الجامعة حيث حضر المرحلة النهائية مئات الطلبة.

وفي نهاية المسابقة قام الدكتور الخطيب بتكريم كل من البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة إنفنينيتي على دعمهم وتمويلهم لهذا النشاط.

يذكر أنّ هذه المسابقة هي الخامسة التي ينظمها مركز اللغات والترجمة حيث تم نقل هذه التجربة الى مديريات تربية محافظة الخليل الأربعة: الوسط والجنوب والشمال ويطا.

وأكّد الدكتور التميمي بأنّ مثل هذه المسابقات تعزز رغبة الطلبة في الإقبال على اللغة الإنجليزية وتعطيهم الفرصة في تعلم أكثر من ألف وخمسمائة كلمة من حيث اللفظ والمعنى وإستخدامها في جمل صحيحة كما تزيد دافعهم وحبهم لمادة أساسية يحتاج طالب الجامعة خلال دراسته وبعد تخرجه.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات