حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


جامعة بوليتكنك فلسطين تحصد جوائز مُتميّزة ضمن مؤتمر الطب المخبري العاشر فلسطينياً والمؤتمر الخامس عشر عربياً

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-23 12:18:19



شبكة فرح الاعلامية |- حظيت مشاركة جامعة بوليتكنك فلسطين في فعاليات المؤتمر العاشر للطب المخبري على حضور متميز وحازت جائزتين ضمن فئة أفضل بحث علمي في المؤتمر وذلك بعد منافسة مع خمسة وأربعين مشاركة كأبحاث علمية تم عرضها في المؤتمر الذي عقد في مقر جمعية الهلال الأحمر في مدينة رام الله بالتزامن مع المؤتمر الخامس عشر العربي للطب المخبري بتنظيم -ولأول مرة في فلسطين- من الاتحاد العربي للبيولوجيا السريرية.

وتمثلت مشاركة جامعة بوليتكنك فلسطين في المؤتمر من خلال أربعة أبحاث علمية قدمها المركز الفلسطيني الكوري للتكنولوجيا الحيوية وطلبة برنامج الماجستير في التكنولوجيا الحيوية المشترك مع جامعة بيت لحم، وقد تم قبول مشاركتين كأوراق علمية ومشاركتين كبوسترات لتقديمها في معرض بوسترات المؤتمر.

وحازت مشاركة طلبة برنامج الماجستير عبد الحليم أبو عوض، أصالة أبوشمسية وبيسان الجنازرة بإشراف د. يعقوب الأشهب على جائزة المركز الثاني لفئة أفضل بحث علمي في المؤتمر من نقابة الطب المخبري -"جائزة د. عطاالله رشماوي"- وذلك عن البحث العلمي للمجموعة البحثية تحت عنوان: "A Comprehensive in Silico Analysis of Insertion Sequence (IS711) in the Brucella Genus".

فيما حصد البحث العلمي للطلبة محمد مناصرة ومحمد الصوالحي بإشرا ف د. روبين أبوغزالة تحت عنوان: "Two clinically–different zoonotic infections were acquired from the same goat farm infected with a single Orf virus strain" على جائزة المركز الثالث لأفضل بحث علمي في المؤتمر من الاتحاد العربي للبيولوجيا السريرية.

كما شهد معرض البوسترات ضمن المؤتمر مشاركة الطالبة ديالا الشتلة بإشراف د. يعقوب الأشهب لعرض بحث علمي تحت عنوان: " Development of a sensitive close-nested PCR system for the detection of Chlamydophila abortus "، بالإضافة إلى مشاركة الطالبة أسماء حرب بإشراف د. روبين أبوغزالة في بحث علمي بعنوان: " Evaluation of kitchen-based thermal inactivation methods for Listeria monocytogenes in Palestinian white cheese "

يشار إلى أن جامعة بوليتكنك فلسطين قد حصدت جائزة أفضل بوستر لعرض أفضل مشروع بحثي حول "تطوير لقاح ذاتي لعلاج مرض الأكثيمة المعدية في فلسطين" للطالبة دعاء أبواشخيدم بإشراف د. روبين أبوغزالة خلال المؤتمر التاسع للطب المخبري الذي عقد في العام 2017.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات