حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


حفل تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة القدس المفتوحة فرع جنين  

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-19 11:20:39



شبكة فرح الاعلامية |- نظمت  جامعة القدس المفتوحة فرع جنين  حفل  تكريم الطلبة المتفوقين والمبدعين بدعم من هيئة الأعمال الإماراتية . وجرى حفل التكريم في قاعة المركز الشبابي الكوري بحضور  محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، ورئيس الجامعة الدكتور عماد نزال ، وإبراهيم الراشد مفوض هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية في فلسطين ، وأمين سر إقليم حرجة فتح في المحافظة د. نور أبو الرب ، وعضوي المجلس الثوري جمال حويل  وزكريا  زبيدي ، والشيخ محمد صلاح مفتي قوات الأمن الوطني ، ومدير الأوقاف الشيخ صلاح جودة ، وعطا أبو ارميله نائب أمين سر حركة فتح ، وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية و الهيئة التدريسية الأكاديمية في جامعة القدس المفتوحة في جنين وذوي الطلبة .

وفي كلمته نقل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان تحيات وتبريكات فخامة الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين ، مؤكدا أنهم عماد نواة الدولة الفلسطينية ، وهم الذين سيكملون  مسيرة البناء والتنمية للدولة الفلسطينية .

 

وأشار رمضان في كلمته أيضاً إلى أن شعبنا اليوم لديه مشروع واحد ووحيد، هو الخلاص من الاحتلال وبناء الدولة بعاصمتها القدس وتحقيق الوحدة الوطنية من أجل مواصلة   العمل لتحقيق أهداف مشروعنا، و وشدد إن إعلان الرئيس الأميركي ترامب بمنح القدس للمحتلين لن ينجح، فالقدس للشعب الفلسطيني وستبقى  عربية  ولن ندعه يمرر صفقة القرن بل ستكون صفعة العصر له ولن تثنينا عن الاستمرار في نضالنا الوطني والتمسك بثوابتنا الوطنية التي ضحى من أجلها الشهداء وأسرانا البواسل ، ومضيفا سنؤسس أجيالا  فلسطينية بالفكر الفلسطيني المقاوم فوق أرضنا .

ونقل د . نزال تحيات الدكتور الأستاذ يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة مشددا أن الجامعة ستبقى مزهرة بطلبتها المتميزين وشامخة . وأضافت نكهة جديدة في مسيرتها الأكاديمية لها التميز الذي يعد ركيزة أساسية للإبداع وهو نتاج لجهد قلة قليلة من المبدعين . وهنأ نزال الطلبة المتفوقين على تميزهم في الجامعة التي تسعى لمواكبة التطورات العلمية ، كما أعرب عن شكره لهيئة الأعمال الإماراتية التي رعت ودعمت الحفل .

فيما اكد الرائد أن فلسطين ستبقى تعتز بسلاح العلم الأقوى والأمضى في مواجهة الاحتلال ، وأضاف ومع الجهد الدائم سيبقى صرح الجامعة البوصلة التي توجهنا نحو القدس ، فهي الجامعة الوطنية الأولى برفد العلم والنهج الوطني المستمر .

وأعلن الراشد عن منح عمرة للطالبة هديل أبو بكر الحالة على المركز الأول  التفوق من بين الطلبة المتميزين .

 

وبدوره هنأ احمد استيتي في كلمة عمادة شؤون الطلبة على تميزيهم ن مؤكدا على رسالة الجامعة في بناء الشخصية المركزية القائمة على حسن الخطاب والمتكاملة من الناحية الفكرية .

وفي كلمة المتفوقين شكرت الطالبة منى خلف القائمين على حفل التكريم ومحافظ جنين والحضور على مشاركتهم في هذا اليوم المتميز من حياتهم الأكاديمية ،وقالت ” استطعنا ان نحقق الفرحة والتفوق بطموحنا وإرادتنا لكي نحيا بالأمل ونرسم السعادة للكون .

وفي نهاية الحفل تم تسليم الطلبة شهادات التقدير المقدمة من هيئة الأعمال الإماراتية الراعي للحفل وهدايا رمزية مقدمة من مكتبة عصفور .





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات