حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية وتدريب ميداني في جنين

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-15 13:26:50



شبكة فرح الاعلامية |- نظمت الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في قباطية محاضرة حول السلامة المرورية وتدريب ميداني لطلبة مدرسة ذكور سيلة الظهر الاساسية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه قام بتقديم مادة المحاضرة والتدريب العملي الرائد إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور بمشاركة (25) طالب من طلبة المدرسة للمرحلة الاساسية وبحضور ممثلين عن مديرية التربية والتعليم في قباطية.

واوضح الرائد اياد ابو الرب في محاضرته اهمية التقيد بقوانين وارشادات السير على الطريق العام سواءً للمركبات او لعابري الطريق والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام بالاضافة الى التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وعبور الطرق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة تجنبا لوقوع الحوادث لا قدر الله .

واضاف البيان، أنه تخلل المحاضرة تدريب عملي للطلبة في باحة المدرسة وعلى الشارع الرئيسي بالقرب من المدرسة على ما تم تقديمه في المحاضرة وكيفية عبور الطريق واعطاء اشارة قف.

وثمنت ادارة المدرسة والمشاركين في المحاضرة والتدريب العملي الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة لكافة اطياف المجتمع.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات