حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


تخلصوا من العقدة الاسبانية

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-04 11:40:41



شبكة فرح الاعلامية |- اقترب فريق بايرن ميونخ الألماني من العبور إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على ملعب مضيفه اشبيلية الإسباني 2-1 الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية للبطولة.

ونجح النادي البافاري في تحويل تأخره بهدف أمام اشبيلية إلى الفوز بهدفين ليصبح في حاجة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب لكي يعبر إلى المربع الذهبي.

وتقدم بابلو سارابيا بهدف لاشبيلية في الدقيقة 32 ولكن بايرن ميونخ تعادل بنيران صديقة في الدقيقة 37 بتوقيع خيسوس نافاس لاعب اشبيلية بطريق الخطأ في مرماه، قبل أن يتكفل الإسباني تياجو الكانتارا بهدف الفوز للنادي البافاري في الدقيقة .68

ولم يتقابل الفريقان من قبل في دوري أبطال أوروبا لكن بايرن نجح في وضع حدة لعقدته أمام الأندية الإسبانية، إذ خرج في المواسم الأربعة الماضية من البطولة الأوروبية على يد ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد.

وسيطر بايرن على مجريات اللعب في أغلب أوقات المباراة وسنحت له العديد من الفرص لكنه لم ينجح في استغلالها سواء بسبب سوء الحظ أو لتألق الحارس ديفيد سوريا كما لاحت العديد من الفرص المحققة لأصحاب الأرض ولكن غياب الدقة في اللمسة الأخيرة بجانب تألق سفين اولريتش حارس الفريق الضيف حالا دون تسجيل المزيد من الأهداف.

وابقى مدرب بايرن يوب هاينكس صانع الالعاب الكولومبي خاميس رودريغيز احتياطيا، ومعه الجناح الهولندي المخضرم اريين روبن، ودفع في المقابل بالمخضرم الفرنسي فرانك ريبيري في الوسط، وامامه البولندي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.

وشكل بابلو سارابيا ووسام بن يدر صاحب هدفي الفوز في مرمى مانشستر يونايتد الابرز في تشكيلة اشبيلية باشراف المدرب الايطالي فينتشزو مونتيلا.

كان اشبيلية الطرف الافضل في بداية المباراة وحصل على عدد من الفرص، في حين مالت الافضلية لبايرن .

وحصل بابلو سارابيا على فرصة خطيرة اثر كرة من داخل المنطقة ارتدت اليه داخل المنطقة فتابعها من دون اي رقابة قريبة جدا من القائم الايسر في الدقيقة 20.

وكان سارابيا مصدر الخطر المتواصل على مرمى الحارس حيث سدد كرة قوية اثر هجمة مرتدة ابعدها الحارس سفن اولريش بصعوبة (31)، ثم افتتح التسجيل بعد ثوان قليلة فقط حين تلقى كرة من سيرجيو اسكوديرو من الجهة اليسرى فاستقبلها وتخلص من خوان برنات واودعها بيسراه في الزاوية اليمنى للمرمى.

واضطر هاينكس الى اجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 36 بعد تعرض لاعب الوسط التشيلي ارتور فيدال الى اصابة، فدفع بخاميس رودريغيز بدلا منه.

وادرك بايرن التعادل في الدقيقة 37 حين سدد ريبيري كرة من الجهة اليسرى للمنطقة ارتطمت بقدم المدافع خيسوس نافاس فخدعت الحارس دافيد سوريا الذي حاول ابعادها لكنها اجتازت خط المرمى.

كان الايقاع اسرع من الطرفين في الشوط الثاني مع محاولات متبادلة لم تكن في معظمها خطيرة.

وكاد بايرن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 66 حين وصلت كرة الى خافي مارتينيز فتابعها من داخل المنطقة من دون اي رقابة لكن الحارس سوريا ابعدها ببراعة.

وجاء الهدف الثاني للفريق البافاري بعد اقل من دقيقتين حين ارسل ريبيري كرة متقنة من الجهة اليسرى تابعها الكانتارا برأسه فارتطمت بقدم سيرجيو اسكوديرو وتحولت الى داخل الشباك.

ضغط اشبيلية في الدقائق الاخيرة لادراك التعادل وسنحت له بعض الفرص لكن النتيجة بقيت على حالها.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات