جامعة بوليتكنك فلسطين تفوز بالمركزين الثاني والرابع في مؤتمر البحث والإبداع في جامعة فلسطين التقنية خضوري

حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


جامعة بوليتكنك فلسطين تفوز بالمركزين الثاني والرابع في مؤتمر البحث والإبداع في جامعة فلسطين التقنية خضوري

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-04 10:17:29



شبكة فرح الاعلامية |- تستمر إبداعات وتميّز طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب في جامعة بوليتكنك فلسطين من خلال المشاركات النوعية في المؤتمرات والمسابقات المحلية والدولية، حيث فاز طلبة الكلية بمشروعين مُميزيين بالمركز الثاني والمركز الرابع  في مؤتمر البحث والابداع في مجال الهندسة  وتكنولوجيا المعلومات والذي نظمته جامعة فلسطين التقنية - خضوري تحت رعاية وزارة التربية و التعليم العالي و نقابة المهندسين.
حيث كان المركز الثاني من نصيب مشروع تخرج بحثي بعنوان:   Pseudo Random Number Generator Based on Look-up Table and Chaotic Maps
 للطلبة: م. محمد أبو جودة، م. عمر سلهب، م. نور جويحان بعنوان وبإشراف الدكتور موسى فرج الله والدكتور محمد ابو طه. بينما  حصل مشروع " Gas Source Localization With Mobile Robot "، على المركز الرابع، باشراف الدكتور هاشم التميمي للطالبات: كرمل شحادة، وجنى رصرص.
وفي سياق مُتصل تتكون المسابقة من ثلاث فئات كل فئة تتضمن خمس جوائز وتمت مشاركة الكلية في فئة العرض التقديمي حيث تم القاء العروض الخاصة بالمشاريع المقدمة من خلال الطلبة المشاركين على الحضور والمُتخصصين في مجالات هندسة وعلوم الحاسوب.
ومن الجدير ذكره أنّ كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب من جامعة بوليتكنك فلسطين شاركت في لجان التحكيم لجميع الفئات في المؤتمر حيث مثّل الكلية والجامعة  في لجان التحكيم كل من الدكتور موسى فرج الله رئيس دائرة هندسة الحاسوب والمهندس خالد الدغامين والدكتورة ليانا التميمي، وتستمر كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب في جامعة بوليتكنك فلسطين في التميّز وحصد الجوائز والمسابقات والمنافسات الهندسية و البرمجية وعلوم الحاسوب على مستوى الإقليمي والدولي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات