البحث عن الفوز الأول

حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


البحث عن الفوز الأول

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-02 09:50:40



شبكة فرح الاعلامية |- يتطلع العين الاماراتي وضيفه الهلال السعودي الى فوزهما الاول وإيقاف أسوأ سلسلة سلبية في تاريخ مشاركاتهما القارية عندما يلتقيان الاثنين في استاد هزاع بن زايد في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي الاثنين استقلال الايراني والريان القطري المتساويين نقاطا في الصدارة والمركز الثاني تواليا.

الى ذلك، تشهد المجموعة الثالثة لقاءين بين ناساف الاوزبكستاني وضيفه بيرسيبوليس الايراني، والسد القطري المتصدر وضيفه الوصل الاماراتي الذي خرج من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.

ويتصدر استقلال طهران المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط وبأفضلية المواجهة المباشرة مع الريان بعد تعادلهما ذهابا 2-2 في الدوحة، بينما يحتل العين المركز الثالث بأربع نقاط، والهلال الاخير بنقطتين.

وفشل العين والهلال اللذين يتألقان محليا ويتصدران دوري بلادهما في تحقيق الفوز بعد أربع مباريات، ليحققا أسوأ بداية لهما في البطولة الآسوية بحلتها الجديدة التي انطلقت نسختها الاولى عام 2003.

وتعادل العين في مبارياته الاربع الاولى، ورغم ذلك فان المبادرة ما زالت في يده وفوزه على الهلال سيجعله منافسه جديا على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة الى دور الـ 16، لاسيما وان الفريق الاماراتي هو في موقع أفضلية للاستفادة من أي تعثر لفريقي الصدارة في المباراة بينهما.

أما الهلال الذي خسر مرتين وتعادل مثلهما، فهزيمته ستعني خروجه رسميا من السباق على التأهل.

وقال الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين بعد التعادل مع استقلال 1-1 في الجولة الماضية "حان الوقت لتحقيق الفوز كي نضمن تأهلنا الى دور الـ 16"، معتبرا ان "حظوظ جميع فرق المجموعة الرابعة ما زالت حاضرة".

ويستضيف العين الهلال الاثنين، ثم يحل ضيفا على الريان في الدوحة في الجولة الاخيرة، لذلك فان فوزه على الفريق السعودي سيكون مطلوبا حتى لا يدخل في حسابات معقدة.

ويلعب العين الذي اقترب من احراز لقب الدوري الاماراتي بابتعاده بفارق اربع نقاط عن اقرب منافسيه قبل ثلاث مراحل من ختام البطولة بصفوف مكتملة، ولا يغيب عنه سوى لاعب وسطه احمد برمان للايقاف.

وتبدو ظروف العين افضل من الهلال، فعدا عن الغيايات التي يعاني منها الاخير فانه سيخوض مباراة الاثنين وعقله على مواجهته الحاسمة مع مواطنه الاهلي السبت في قمة الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة عن الاهلي، لذلك فان فوزه سيجعله يتوج رسميا باللقب، وخسارته ستعقد مهمته قبل مرحلة من ختام البطولة.

وقد يلجأ الارجنتيني خوان براون مدرب الهلال الى إراحة بعض لاعبيه الاساسيين امام العين وتجهيزهم للقاء الاهلي، علما ان التشكيلة استبعد منها اصلا الثلاثي سلمان الفرج ونواف العابد ومختار فلاتة بسبب الاصابة.

وستكون مباراة استقلال طهران والريان فرصة للفصل بينهما في هذه المجموعة، اذ يتساويان في عدد مرات الفوز (مرة لكل منهما) والتعادل، اضافة الى النقاط والأهداف المسجلة والأهداف التي تلقاها مرمى كل فريق.

وفي المجموعة الثالثة، يسعى السد القطري حامل اللقب عام 2011، الى حسم تأهله الى دور الـ 16 بشكل رسمي، عندما يستضيف الوصل الاماراتي الذي يتذيل ترتيب المجموعة بأربع هزائم في أربع مباريات.

ويتصدر السد المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق الاهداف عن بيرسيبوليس الايراني، وبفارق ثلاث نقاط عن ناساف الاوزبكستاني الثالث.

والفرصة الذهبية للسد تتمثل في إقامة المباراة على ملعبه وبين جمهوره، ومعنويات لاعبيه بعد الفوز الكبير على ناساف في الجولة الماضية (4-صفر)، وتواضع المستوى القاري لمنافسه هذا الموسم.

ويخوض السد المباراة بصفوف مكتملة يتقدمها الاسباني تشافي هرنانديز، والجزائري بغداد بونجاح هداف الفريق وثاني هدافي البطولة (5 اهداف)، على ان يفتقد الجزائري يوغرطة حمرون وعلي فريدون بسبب الاصابة.

وشدد مدير الفريق عبدالله البريك على ان المهمة لن تكون سهلة في مواجهة الوصل، "وعلينا مضاعفة الجهود والتركيز لتحقيق النتيجة المأمولة وحصد النقاط الثلاث للبقاء في صدارة المجموع".

أضاف بحسب ما نقل عنه الموقع الالكتروني للنادي "لاعبونا يدركون أهمية المباراة، خاصة والمواجهه مؤثرة في تأكيد تأهلنا، ولذلك ينبغي القتال منذ البداية حتى نهاية اللقاء".





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات