حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


الاتصالات تعلن عن تخفيضات على أسعار خط النفاذ وخدمات مضافة

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-04-01 13:49:52



شبكة فرح الاعلامية |- أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن تخفيض الأسعار لمشتركي خط النفاذ، ابتداءً من اليوم الأحد، كما سيطال التخفيض حزم خدمات مضافة مجانية لمشتركي الهاتف الثابت.
وقالت الوزارة في بيان صحفي إن التخفيض يأتي ضمن سياساتها الهادفة لتقديم تسهيل الوصول للانترنت وزيادة انتشاره في فلسطين، وتستهدف السرعات الأكثر اشتراكاً في هذه الخدمة حيث بلغت نسبة التخفيض على سرعة خط النفاذ حتى 8 ميجابت/ ثانية نحو 16.9% بحيث أصبح سعر الاشتراك الشهري لهذه السرعة 64 شيكل بدلاً من 77 شيكل، وبلغت نسبة التخفيض على سرعة خط النفاذ حتى 16 ميجابت/ الثانية 23.8% بحيث أصبح سعر الاشتراك الشهري في هذه السرعة 83 شيكل بدلاً من 109 شيكل.
يذكر أن نسبة الاشتراكات الحالية بالسرعتين حتى 8 ميجابت/ ثانية وحتى 16 ميجابت/ ثانية يفوق الـ70% من إجمالي عدد اشتراكات خطوط النفاذ.
وبلغ سعر خط النفاذ حتى 4 ميجا 55 شيكل بدلاً من 58 شيكل، وسعر السرعة حتى 24 ميجا 112 بدلاً من 115 شيكل، والسرعة حتى 30 ميجاً 129 بدلاً من 138 شيكل، والسرعات حتى 50 ميجا 138 بدلاً من 150 شيكل، وحتى 100 ميجا 150 بدلاً من 155 شيكل.
وفي ذات السياق، أعلنت الوزارة عن توفير عدة حزم خدمات مضافة مجانية للمواطنين خاصة بمشتركي الهاتف الثابت وحددت الوزارة مبلغ أقصاه 49 شيكل (غ. ش.ض) أجرة تركيب الهاتف الثابت بدلاً من 99 شيكل.
وحددت الوزارة 4 حزم مجانية للمشتركين بحيث يمكنهم الاختيار بينها وهي؛ 375 دقيقة اتصال مجانية شهرياً على شبكة الهاتف الثابت المحلية، والحزم الثانية: 50 دقيقة اتصال مجانية شهرياً على شبكات الهاتف المحمول المحلية و75 دقيقة اتصال محلية مجانية شهريا على شبكة الهاتف الثابت.
أما الثالثة فهي 20 دقيقة اتصال دولي مجانية شهرياً و75 دقيقة اتصال محلية مجانية شهرياً على شبكة الهاتف الثابت، والحزم الرابعة هي خدمة كاشف الرقم والمكالمة الجماعية والبريد الصوتي مجاناً و75 دقيقة اتصال محلية مجانية شهرياً على شبكة الهاتف الثابت.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات