حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يكرم عددا من النساء القياديات في محافظة جنين‎

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-03-13 12:56:34



شبكة فرح الاعلامية |- قام اتحاد لجان المراة الفلسطينية بتكريم عدد من النساء الناشطات سياسيا ومجتمعيا وذلك بمناسبة الثامن من آذار في مسرح الحرية في مخيم جنين حيث تم خلال التكريم عرض الفيلم الفلسطيني 3000 ليلة وذلك دعما للأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال .
في بداية التكريم قامت عبير زكارنة بتلاوة بيان صادر عن اتحاد لجان المراة الفلسطينية بمناسبة الثامن من آذار والذي أكدت من خلاله أن حقوق الشعوب لن تسقط بالتقادم أو بالتآمر وأن المقاومة هي اصل البقاء والسبيل الوحيد للانتصار مشددة على أن الوحدة الوطنية هي الشرط الاساسي لانجاز مرحلة التحرر الوطني والديمقراطي ، هذا كما تطرقت الى العديد من المحطات النضالية التي خاضها شعبنا ومنها موقف الشعب الفلسطيني الموحد والمتضامن مع اضراب الاسرى في سجون الاحتلال وفي مواجهة البوابات الالكترونية على أبواب المسجد الاقصى .
هذا كما جاء في البيان أن النساء الفلسطينيات قادرات على ادراك حجم التحديات التي تواجه شعبنا وأنه لن تتوقف عن المطالبة بحقوقها في كافة المستويات .
هذا كما قامت ايمان أبو صلاح بتلاوة رسالة الاسيرة النائبة في المجلس التشريعي خالدة جرار حيث قدمت التهنئة لكافة النساء الفلسطينيات ونساء العالم بمناسبة الثامن من آذار مؤكدة على الاستمرار في النضال الوطني والاجتماعي من أجل الغاء كافة اشكال التمييز والاستغلال بحق النساء ، هذا كما طالبت بتعديلات اساسية على القوانين الفلسطينية .
وفي نهاية الرسالة أعلنت أن الثامن من آذار تم افتتاح دورة في موضوع القانون الدولي الانساني واتفاقية سيداو في سجن آشارون .
وقبل عرض الفيلم تم تكريم كل من : نادية ملحيس ، نادية استيتي ، دلال أبو بكر ، فرحة أبو الهيجاء ، ايمان نزال ، كفاح عموري ، وفاء زكارنة ، تمام قناوي ، ناريمان بعجاوي ، ايمان أبو صلاح ، ومصطفى شتا .





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات