حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني يزور جامعة بوليتكنك فلسطين ويبحث  آفاق التعاون المشترك

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-01-31 12:41:14



شبكة فرح الاعلامية |- وزير الأشغال العامة يزور جامعة بوليتكنك فلسطين ويبحث  آفاق التعاون المشترك، حيث استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب  وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني الدكتور مفيد الحساينة، ورئيس البلدية الأستاذ تيسير أبو سنينة، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي والوفد المرافق، وكان في استقبال الوفد الزائر، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، وعميد كلية المهن التطبيقية، وطاقم من إدارة الجامعة.
ورحب الدكتور الخطيب بمعالي الوزير وقدّم نبذة عامة حول أهم  إنجازات جامعة بوليتكنك فلسطين وما حققته في فترة وجيزة وعن المشاريع المستقبلية التي هي قيد الإنشاء لتلبية إحتياجات أبناء الشعب الفلسطيني، وأشار الخطيب إلى الحديث حول مراكز الجامعة البحثية والخدماتية التي تخدم المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه وإلى تطور الجامعة السريع من خلال التخصصات المُختلفة والفريدة من نوعها.
 
وأعرب الوزير الحساينة عن سعادته في هذه الزيارة لجامعة بوليتكنك فلسطين وبالتطور التكنولوجي والعمراني وبالإنجازات المُميّزة التي حققتها الجامعة  على المستوى الإقليمي والعالمي، مؤكّداً على أهميّة الإستفادة من خبرات الجامعة  المختلفة وعلى دورها الريادي وتميّزها على صعيد الوطن، وبأنّ الوزارة ستعمل بشكل دؤوب للمساعدة في تطوير الجامعة.
وأشار الحساينة إلى الدور الملموس الذي تقوم به جامعة بوليتكنك فلسطين من ناحية تطوير الأبنية والمرافق والخدمات مما ينعكس بشكل ايجابي على حياة الطالب الجامعية.
وفي نهاية الزيارة أكّد المجتمعين على أهميّة تعزيز آفاق التعاون المستقبلي ما بين وزارة الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني وجامعة بوليتكنك فلسطين.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات