حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بالطلبة المتوقع تخرجهم في كلية الهندسة

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-01-24 17:21:55



شبكة فرح الاعلامية |- جامعة بوليتكنك فلسطين تحتفل بالطلبة المتوقع  تخرجهم في كلية الهندسة، حيث احتفلت كلية الهندسة بالطلبة اللذين انهوا مناقشات مشاريع التخرج الخاصة بهم للفصل الدراسي الأول 2017/2018. بحضوررئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين/ رئيس مجلس رابطة الجامعيين الأستاذ احمد سعيد بيوض التميمي، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونوابه، وعميد كلية الهندسة الدكتور نافذ ناصر الدين، وعمداء الكليات، ورؤساء الدوائر، والهيئتين  الأكاديمية والإدارية في كلية الهندسة، والطلبة المتوقع تخرجهم وذويهم.

وأشاد التميمي، بجهود كلية الهندسة وبالخريجين المُميّزين منها، شاكراً الطلبة على اختيارهم جامعة بوليتكنك فلسطين ووعدهم على أن تكون الجامعة على تواصل معهم أين ما يكونوا فهم سفراءنا أين ما كانوا، مُسمياً فوج الخريجين المُقبل "فوج القدس السابع والثلاثون لطلبة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم"، مشيراً إلى انجازات الجامعة المختلفة على كافة الأصعدة والميادين.

وأكّد الخطيب على نوعية المشاريع المُتميّزة في هذا العام مُتطرقاً إلى التخصصات الفريدة من نوعها في كلية الهندسة، شاكراً الطلبة على مشاريع تخرجهم المُتميّزة، مشيراً إلى حصول الجامعة على جوائز على المستوى الإقليمي والدولي.

وتحدث  ناصر الدين عن كلية الهندسة بشكل عام وعن تخصصاتها وتطرق إلى الجوائز المحلية والعالمية التي حصدتها مشاريع التخرج في كافة المجالات، بالإضافة إلى وجود بعض المشاريع البحثية التي تم الموافقة للعمل عليها خلال الفصول القادمة بمشاركة مشرفين من كلية الهندسة لحل مشاكل بعض الصناعات في الوطن،  شاكراً الطلبة وهنأهم ودعاهم بأن يكونوا سفراء للجامعة بعد تخرجهم في كافة الميادين.

وبارك رئيس مجلس اتحاد الطلبة محمد أبو دبوس للطلبة  وذويهم تخرجهم، مُتمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم وشكر جميع الجهات والشركات الداعمة لهذا الحفل على مساهمتهم في إنجاح هذا الحفل البهيج.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات