حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


ارتفاع جديد لأسعار الذهب في ختام التعاملات الأمريكية

نشر بواسطة reemas tareq , 2018-01-06 10:14:50



شبكة فرح الاعلامية |- سجلت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب، الجمعة، ارتفاعا جديدا في ختام التعاملات الأمريكية لتواصل ارتفاعها بعد صدور بيانات باهتة عن البطالة في الولايات المتحدة.

وارتفع سعر الذهب اليوم بواقع 70 سنتا أي بأقل من 1ر0% إلى 30ر1322 دولارا للأونصة تسليم شباط/فبراير المقبل، وهو أعلى مستوى له منذ أيلول/سبتمبر الماضي. كما ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 1% خلال الأسبوع المنتهي امس.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، أظهرت بيانات مكتب إحصاء العمل الاتحادي الأمريكي الصادرة الجمعة استقرار معدل البطالة في الولايات المتحدة خلال كانون أول/ديسمبر الماضي عند مستوى 1ر4% للشهر الثالث على التوالي.

وأظهر مسح منفصل لأصحاب العمل، زيادة عدد العاملين في أمريكا خلال الشهر الماضي بواقع 148 ألف عامل، بعد زيادته بواقع 252 ألف عامل في تشرين ثان/نوفمبر الماضي و211 ألف عامل في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وكشف تقرير صدر الجمعة عن وزارة التجارة الأمريكية نمو الطلبيات الجديدة على إنتاج المصانع الأمريكية خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي بأكثر من التوقعات.

وذكرت الوزارة أن الطلب على القطاع الصناعي ارتفع خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي بنسبة 3ر1% بعد ارتفاعه بنسبة 4ر0% خلال تشرين أول/أكتوبر الماضي.

كان المحللون يتوقعون ارتفاع الطلب بنسبة 1ر1% خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي، مقارنة بتراجع نسبته 1ر0% وفقا للبيانات الأولية في الشهر السابق.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات