حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


الشرطة وجامعة القدس المفتوحة تنظمان حفلاً لتسليم شهادات المشاركة في دورة سبل الوقاية من المخدرات في جنين

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-12-21 10:12:31



شبكة فرح الاعلامية |- نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع جامعة القدس المفتوحة اليوم حفلاً لتسليم شهادات المشاركة في دورة نظمتها شرطة المحافظة حول سبل الوقاية من افة المخدرات للطلبة المشاركين فيها حيث جرى تنظيم الحفل في قاعة جامعة القدس المفتوحة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه شارك في الحفل العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من ضابط وضابط صف شرطة المحافظة، والدكتور عماد نزال مدير الجامعة والاستاذه ناديه ابو عبيد مشرفة الدورة وبحضور الطلبة المشاركين في الدورة.

وفي حديثه رحب الدكتور عماد نزال بوفد الشرطة  واكد على حرص الجامعة على التواصل الدائم مع شرطة المحافظة لما في ذلك من تحقيق لمصلحة الطالب والمجتمع والعملية التعليمية  على حد سواء وتبادل المعلومة .

وان تنظيم مثل هذه الدورة يثري المعلومة لدى الطلبة المشاركين وبالتالي المجتمع والذين اصبحوا من خلال هذه الدورة والمعلومة المقدمة مساندين للشرطة في محاربة هذه الافة الدخيلة على المجتمع، وتعريف الطلبة بمخاطرها واثرها التدميري عليه، وشكر الشرطة على حرصها في ايصال التوعية والارشاد وفرض الامن والامان.

وفي حديثه بين العقيد حقوقي مهند صوان حرص الشرطة على ايصال رسالتها من خلال عملها في تنظيم المحاضرات واللقاءات وورشات العمل، وليكون ذلك شراكة مجتمعية اكيدة في سبيل تحقيق منظومة الامن والامان ضمن اسلوب مبني على المعرفة  وتبادل الخبرة والمعلومة ونشرها والافادة منها.

وان استهداف هذه الشريحة من الطلبة ياتي في سبيل ايجاد التوعية المستديمة في الجامعة والمجتمع التعليمي وتوعية للطالب بمخاطر هذه الافة ومنع تداولها واستخدامها لتحقيق امنه الشخصي وحمايته وبالتالي حماية المجتمع ويكون منبراً للتوعية ونواة تثقيفية للتخلص من الظاهر السلبية في المجتمع ومنها هذه الافة.

وتخلل الحفل توزيع شهادات المشاركة على الطلبة من قبل العقيد حقوقي مهند صوان والدكتور عماد نزال  والمشاركين .





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات